بين باريس سان جيرمان و ريال مدريد، كيليان مبابي يختار رسميا ناديه للموسم القادم

قرَّر النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، أن مستقبله سيكون مع النادي الباريسي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.

وحقق مبابي هذا الفوز الباهر بعد منافسة شرسة مع زميله ليونيل ميسي على لقب أفضل لاعب، في حفل أُقيم مساء أمس الأحد في باريس.

وبهذا الفوز، يحتفظ مبابي بالجائزة للموسم الرابع على التوالي.

وتصدَّر مبابي قائمة هدافي الدوري برصيد 28 هدفًا و6 تمريرات حاسمة قبل جولة واحدة من نهاية الموسم. في المقابل، سجَّل ميسي 16 هدفًا وقدَّم 16 تمريرة حاسمة خلال مشوار تتويج فريقه سان جيرمان باللقب في هذا الموسم.

وفاز اللاعب البرتغالي نونو مينديز، ظهير أيسر باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب واعد في الدوري الفرنسي، بينما حصل بريس سامبا، لاعب لانس، على جائزة أفضل حارس مرمى. وتوج فرانك إيز، المدير الفني لفريق لانس، بجائزة أفضل مدرب في الموسم بعد إنجازه في قيادة الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وعبر مبابي عن سعادته بفوزه بهذه الجائزة للعام الرابع على التوالي قائلاً: “أنا سعيد جدًا، لقد كنت أطمح دائمًا للفوز ووضع اسمي في تاريخ البطولة. وعلى الرغم من طموحي الكبير، لم أتوقع أن أحقق الفوز بهذه السرعة”.

وفيما يتعلق بمستقبله مع فريق باريس سان جيرمان، أكد مبابي، الذي يُعد هدافًا ووصيفًا في كأس العالم الماضية التي أُقيمت في قطر، قائلاً: “سأبقى هنا في الموسم المقبل، لا يزال أمامي عقد لمدة عام لذا أريد أن أحترمه”.

الإشاعات لا تزال تلاحق النجم الفرنسي

تصريح كيليان مبابي لا يمنع الصحافة الإسبانية من الاستمرار في نشر المعلومات ليلا ونهارا عن مستقبله، وهذه المرة، تولت صحيفة ديفينسا سنترال ذكر المزيد من الاخبار، حيث أكدت أن رئيس ريال مدريد على استعداد لدفع مكافأة توقيع بقيمة 80 مليون يورو للنجم الفرنسي، في المقابل، يجب أن يوقع مبابي عقدًا مسبقًا، والذي من شأنه إلزامه بتعويض ريال مدريد عن نفس المبلغ إذا انتقل إلى نادي آخر.

يذكر أن ريال مدريد الإسباني اقترب من حسم التعاقد مع لاعب الوسط في منتخب إنجلترا لكرة القدم جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك وفق وسائل الإعلام الإسبانية التي أفادت الأربعاء أن الصفقة ستُحسم قريباً.

ويُعتبر ابن الـ19 عاماً من أبرز الوجوه الواعدة في عالم كرة القدم حالياً ما جعل ريال مدريد مستعداً لضمه مقابل 100 مليون يورو.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى