بدأت السعودية، الخميس، تحركات جديدة لتقليص نفوذ شريكها الأول في التحالف .
جاء ذلك ، تزامنا مع إرسال الرياض قوات عسكرية ضخمة بإتجاه مدينة عدن، في محاولة لسحب البساط من تحت الإمارات وفصائلها التي تسيطر على المواقع الحيوية والحكومية في المدينة.
وقالت مصادر مسؤولة في حكومة معين إن القوات السعودية ستستلم قصر معاشيق بعد إنسحاب القوات الإماراتية، كما ستنتشر في المعسكرات التابعة للمجلس الانتقالي داخل عدن.
متابعات