فابريزيو رومانو يعلن عن مفاجأة مع ميسي (فيديو)

كشف الإعلامي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، عن مفاجأة جديدة تخص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي توج مؤخرًا بدرع المشجعين في الدوري الأمريكي لكرة القدم، باعتباره الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في الموسم التمهيدي.

وأعلن فابريزيو رومانو عن بثِّه حوارًا مع ميسي، في الظهور الأول له عقب الفوز بدرع المشجعين.

وقال رومانو إن المقابلة ستُبث على منصة (Apple TV) في الثامنة والنصف مساء، بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن ميسي قد أحدث تأثيرًا كبيرًا عندما انضم إلى ميامي في العام الماضي وقاده إلى تحقيق لقب كأس الدوري، ولكنه لم يتمكن من مساعدة ناديه الجديد في تعويض النتائج المتذبذبة للموسم، والوصول إلى الأدوار الإقصائية.

ولكن ميامي فاز في أول موسم كامل لميسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم بدرع المشجعين، وأصبح المصنف الأول في الأدوار الإقصائية في أوائل أكتوبر.

وغاب النجم الأرجنتيني عن نصف موسم 2024 تقريبًا بسبب الإصابات ومشاركاته مع المنتخب الوطني، ولكنه حقق أقصى استفادة من الفترات التي لعب فيها مع الفريق بتسجيل 20 هدفًا خلال 19 مباراة، بينها ثلاثية خلال 11 دقيقة في وقت متأخر من الشوط الثاني أمس السبت.

وبسبب هذا التأثير الذي أحدثه ميسي سيشارك إنتر ميامي في كأس العالم للأندية 2025، وسيستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة الموسعة التي تضم أفضل 32 ناديًا من أنحاء العالم جميعها.

وأصبح ميامي الفريق قبل الأخير الذي ينضم للبطولة التي تقام في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو في أنحاء الولايات المتحدة جميعها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى