نور علي تشوق الجمهور لـ “ما اختلفنا 2”.. قصته وأبطاله

شوّقت الفنانة السورية نور علي متابعيها لمسلسل “ما اختلفنا 2″، كأولى مشاركاتها في الكوميديا بشكل رسمي، بعد انضمامها لفريق العمل خلال الفترة الماضية.

نور علي من كواليس “ما اختلفنا 2”

ووثقت نور علي عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل “ما اختلفنا 2″، باللون الأبيض والأسود، وظهرت فيه الفنانة بتسريحة شعر مختلفة ضمن شخصيتها في اللوحات التي تشارك بها في العمل.

وكانت نور تواجدت خلال الفترة الماضية في بيروت لاستكمال عمليات تصوير المسلسل تحت إدارة المخرج وائل أبو شعر، إلى جانب مجموعة من الفنانين منهم أيمن عبد السلام وجيانا عنيد.

قصة مسلسل “ما اختلفنا 2”

المسلسل من نمط الحلقات المنفصلة، وكل لوحة تعرض قضية معاصرة مهمة في المجتمع، تشمل مواضيع مختلفة كالفساد والبطالة والفقر والعلاقات الاجتماعية وغيرها، بطريقة كوميدية ساخرة.

كما يظهر في الجزء الثاني من “ما اختلفنا” أبطال الجزء الأول من المسلسل وهم باسم ياخور، نادين تحسين بيك، حلا رجب، رنا شميس، نظلي الرواس، جرجس جبارة، ومجموعة واسعة من النجوم السوريين وهو لصالح تلفزيون العربي القطري.

نور علي في “البطل” خلال رمضان 2025

ac1bdf6d-03e6-4615-803e-45315fdfe4fc

تتحضر نور علي لمسلسل “البطل” للمخرج الليث حجو، إلى جانب الفنانين بسام كوسا، فرح بسيسو، ومحمود نصر، والذي من المفترض أن تنطلق عمليات تصويره خارج دمشق خلال الفترة القريبة المقبلة.

كما سيضم العمل على قائمة أبطاله فادي صبيح، وسام رضا، خالد شباط، نانسي خوري، رسل الحسين، وآخرون. وتدور أحداث العمل في قرية بالساحل السوري عام 2016، في إطار اجتماعي.

وكانت نور علي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً بعد دورها بشخصية “سما” في المسلسل المعرب “لعبة حب” ولاقت تفاعلاً من الجمهور الذي أحب أداءها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى