إسراء ديرمانجي: تزوجت بعمر الـ13.. وهذه مواصفات فتى أحلامي

فتحت النجمة التركية إسراء ديرمانجي قلبها في أحدث حوار صحافي أجرته مؤخرًا مع صحيفة “حريات”، وتحدثت عن أهمية الحب في حياتها، ومواصفات فتى أحلامها.

إسراء ديرمانجي: لا أقبل بـ”المتوسط من الأمور”

خلال حوارها، كشفت النجمة التركية أن أكثر ما يقلقها في الحياة هو عدم رضاها عن “المتوسط في حياتها”، وقالت: لدي مشكلة مع المتوسط ​​في الفن.. أنا لا أحب الطعام المتوسط إذا كنت سأكله، أريد طعامًا جيدًا.. إذا كنت سأذهب إلى مكان ما، أريد أن أذهب إلى مكان جيد. لا أريد أن يكون لدي أصدقاء متوسطو المستوى أيضًا.

وأضافت: أنا أحب الأشياء التي توصلك إلى أبعد الحدود.. أنا لا أتحدث عن المال، أستطيع أن أعيش حياتي بأموال قليلة، في منزل صغير، لكن لا أستطيع العيش بعقل متوسط.

إسراء ديرمانجي: الحب مشكلة هرمونية

عن الحب في حياتها، قالت نجمة مسلسل “العشق الأسود”: أنا أحب الحب.. في الأساس الحب هو مشكلة هرمونية.. هو الأدرينالين الخاص بالنساء.. لا يمكنني أن أستغني عن الحب في حياتي أبدًا.

وتطرقت النجمة التركية للحديث عن مواصفات فتى أحلامها، حيث أكدت أنها لا تهتم بالشكل الوسيم، ولا يعنيها أن يكون ببنية جسدية قوية ويمتلك عضلات.

وقالت بهذا الخصوص: أريده عقلانيًا.. كما أرجو أن تكون لديه بشرة جميلة، ومن أكثر الأمور التي أفضلها به أن يكون من هواة السفر.

يذكر أن حياة النجمة التركية إسراء ديرمانجي الخاصة مثيرة للجدل، حيث كشفت سابقًا أنها تزوجت بعمر الـ 13 عامًا، وأنجبت ابنتها الوحيدة.

ويبدو أن زيجة النجمة التركية المبكرة أثرت على اختياراتها للرجال، حيث دخلت في علاقات مع شباب يصغرونها بسنوات من بينهم النجم مراد بالجي، الذي يصغرها بـ 13 عامًا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى