صور .. جوري بكر تكشف كواليس طلاقها للمرة الثانية.. وتحتفل بعيد ميلادها

أعلنت الفنانة المصرية جوري بكر طلاقها بشكل رسمي للمرة الثانية، بعد أن كانت تتكتم على هذا الخبر لمدة ثلاثة أشهر. 

وفي لقاء لها مع إحدى المنصات الرقمية، أكدت جوري أنها انفصلت عن زوجها يوم 15 أغسطس/آب الماضي، مشيرة إلى أنها انتظرت التوقيت المناسب للإعلان عن هذا الخبر.

جوري بكر تتحدث بإيجابية عن طليقها

أبدت جوري بكر، التي تحظى بشعبية كبيرة في الوسط الفني، احترامها لزوجها السابق، مؤكدة أنه سيظل دائمًا والد ابنها. قالت: نصيبنا انقطع حتى هذه اللحظة، ولكن أكن له كل الاحترام، وهو والد ابني الذي يحبه جدًا، وتميم أيضًا يبادله هذا الحب.

وأضافت جوري أنها أوشكت على انتهاء فترة العدة، ما يعكس رغبتها في بدء فصل جديد في حياتها. 

ورغم الصعوبات، أعربت الفنانة عن شكرها لله على كل ما حدث، معتبرة أن كل شيء قدره.

تفاصيل انفصال جوري بكر للمرة الأولى وعودتها إلى زوجها

كانت جوري بكر، التي تعتبر واحدة من أبرز الوجوه الشابة في الفن المصري، أعلنت قبل شهور انفصالها عن زوجها ثم العودة له مرة أخرى.

وقامت جوري بعد فترة من ذلك الإعلان، بمشاركة تدوينةٍ عبر حسابها في “إنستغرام”، أكدت عبرها عودتها لزوجها، إذ كتبت: تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، وأتمنى للناس تدعيلنا بالسعادة والبركة، وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك.

جوري بكر تحتفل بعيد ميلادها في ظل تأكيد انفصالها للمرة الثانية

احتفلت جوري بكر قبل ساعاتٍ بعيد ميلادها، حيث شاركت مجموعةً من الصور، ظهرت فيها أمام كعكة ميلادٍ مميزة باللون الأحمر، فيما كانت ترتدي فستانًا توشح باللونين الأزرق والأحمر.

وأرفقت جوري الصور بتعليقٍ، قالت فيه: سنه من عمري مضت بحلوها ومرها يا أم تميم، وسنة جديدة من عمري اعانقها بداخل حضن أجمل هدية من رب العالمين رزقني بيها، ابني.

 

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى