غادة عبدالرازق تشارك متابعيها لحظات عفوية.. “من القلب والعقل

في أحدث تفاعل لها مع جمهورها، شاركت النجمة المصرية غادة عبدالرازق، عبر حسابها الرسمي في منصة “إنستغرام”، مجموعة من الصور العفوية التي لفتت فيها الأنظار وأثارت إعجاب المتابعين، وكتبت تعليقًا على الصور قائلة: مجموعة من الصور من القلب والعقل، أتمنى أن تعجبكم.

تفاصيل صور غادة عبد الرازق الجديدة

اختارت غادة عبد الرازق، أن تُظهر جانبًا شخصيًّا وطبيعيًا من حياتها، بعيدًا عن عدسات الكاميرات وأجواء الشهرة، وأظهرت الصور التي نشرتها، لحظات يومية بسيطة، مما أكسبها الكثير من الإعجاب من قِبل محبيها الذين تفاعلوا مع المنشور بشكل كبير.

ردود الفعل على صور غادة عبد الرازق

سريعًا ما انهالت التعليقات الإيجابية على منشور غادة، حيث أشاد المتابعون بعفويتها وجمال الصور التي عكست روحها الطبيعية، وعبرت بعض التعليقات عن إعجابها بالجانب الشخصي الذي نادرًا ما تشاركه غادة، بينما أكد آخرون على مدى تأثيرها كفنانة وصاحبة شخصية قوية داخل وخارج الشاشة.

“شباب امرأة”.. أحدث أعمال غادة عبد الرازق

كانت الفنانة غادة عبد الرازق، قد أعلنت عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل جديد تعاقدت عليه مؤخرًا، بعنوان “شباب امرأة”، والمسلسل مستوحى من الفيلم الكلاسيكي الذي يحمل الاسم نفسه، وقامت ببطولته الراحلة تحية كاريوكا، ويُعد من أشهر أعمالها السينمائية وأحد أبرز كلاسيكيات السينما المصرية.

والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج  نادين خان، ومن المقرر أن تستمر جلسات التحضير لأكثر من أسبوع، قبل أن ينطلق التصوير في نهاية شهر أكتوبر الحالي، ويترقب الجمهور بشغف الكشف عن باقي تفاصيل العمل.

وفي ذلك الوقت بعد الإعلان عن المشروع، قد بدأت المقارنات بين غادة عبد الرازق والراحلة تحية كاريوكا، حيث أشاد البعض بالاختيار الجريء وغير المتوقع لغادة لهذا العمل، خصوصًا بعد نجاحها الكبير في مسلسل “صيد العقارب” الذي عُرض في موسم رمضان 2024.

 

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى