فيديو .. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها: أنا فى استراحة محارب

خرجت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني للرد على الشائعات التي طالتها في الأسابيع القليلة الماضية، وخاصة الأنباء التي انتشرت حول زواجها سرا، وكذلك لتوضيح الأمور حول إنهاء تعاقدها على تقديم برنامجها الشهير “هي وبس“، وذلك بظهورها خلال مقطع فيديو على طريقة البث المباشر عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

رضوى الشربيني: لم أتزوج وإذا حدث سأعلن

وتحدثت رضوى الشربيني خلال الفيديو حول حقيقة شائعة زواجها والتي لايزال يرددها عدد كبير من مستخدمى السوشيال ميديا وكذلك بعض وسائل الإعلام قائلةً :”أنا لو هتجوز هعلن ده أنا حبيت أقول للهبيدة أكيد لأ أنا متجوزتش، لدرجه انهم حطوا صورتي مع شقيقي وبتقولو ده خطيبي الإماراتي، صراحه مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت أقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكراَ ليكم انكم بدفعوا عني بالشكل ده، وانتم أحلى حاجه حصلت في حياتي”.

وتابعت مداعبه جمهورها قائلة :”أنا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كدة، أنا متجوزتش حد عنده أطفال بالمناسبه زي ما أحد الجمهور قال كدة”، وعن تعليق أحد متابعينها بأنها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي :”انتو عندكم مشاكل أكيد عشان تفكروا بالشكل ده” .

رضوى الشربيني: لم أستقر على خطوتي الجديدة

وبالنسبة لخطوتها الجديدة في الاعلام قالت :”أنا حاليا في استراحه محارب، وحبيت اني اكون معاكم هنا على السوشيال ميديا، ولسه مستقرتش على اختيار الخطوة الجديدة، واما يحصل ده اكيد هعلن لكل اللي بيحبوني”.

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت مؤخرًا بصورة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلةً :”اختى وحبيبتى وصحبتى”، ولاقت الصورة تفاعل جماهيري كبير، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجميين .

كانت قد طلبت الإعلامية رضوى الشربيني، انهاء تعاقدها مع إدارة قناة cbc سفرة، بعد نجاحات عديدة حققتها من خلال برنامجها الشهير هي وبس، الذي يحظى بنسبة متابعة وجماهيرية كبيرة، وأكدت ووجهت الشكر لصناع البرنامج والقائمون على القناة على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها معهم، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى