أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب وتعدها بزيارة.. ما القصة؟

هنأت الفنانة الإماراتية أحلام، زميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعيد ميلادها الذي تزامن منذ أيام، ووعدتها بزيارتها قريبًا.

أحلام لـ شيرين: أختي الغالية

غردت أحلام عبر حسابها الرسمي بموقع “إكس”، وكتبت: كل عام وانتي قلبي اسفه ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا واختنا الغالية اوي، وانا جايه مصر قريب وضروري اشوفك وارجع اقرى عليك ياسين، يارب يحميك ويسعدك، ونشوفك دائماً نجمة، نفخر بها شيرين عبد الوهاب.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بعيد ميلادها في التاسع من الشهر الجاري، ووجهت رسالة لكافة الفنانين الذين هنأوها بعيد ميلاد في تغريدة، قالت فيها: “أحلى عيد ميلاد ليا بجد، شكراً لكل النجوم اللي فرّحوني بتهنئة بعيد ميلادي، شكراً ليكم من القلب ربنا ميحرمنيش منكم يا رب”.

أغنيات شيرين عبد الوهاب الجديدة

كانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي أحدث أغنياتها “عوّدتني الدنيا”، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور، بعد طرح أغانٍ عدة، هي: “بتمنى أنساك”، و”ما زال على البال”، و”اللي يقابل حبيبي”، و”هنحتفل”، و”عسل حياتي”.

حفلات شيرين عبد الوهاب القادمة

من المقرر أن تعود شيرين عبد الوهاب للغناء من جديد خلال الفترة المقبلة من خلال إحياء حفل غنائي كبير في دولة الإمارات العربية من خلال شركة “مومنتس” في الثالث عشر من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، وحفل ثانٍ في دولة الكويت في الثامن والعشرين من  الشهر نفسه.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى