ما الهدية التي احتفظت بها الملكة إليزابيث في حقيبتها 75 عامًا؟

حملت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا السابقة، حقائبها المفضلة من ماركة Launer لعقود من الزمن، وفي حين أصبحت حقائبها رمزًا مميزًا لها، فإن الشيء الوحيد الذي تساءل عنه الكثيرون هو ما الذي كانت تحتفظ به بالضبط داخل حقائبها الفاخرة.

واتضح أن الملكة الراحلة، التي توفيت عن عمر ناهز 96 عامًا في عام 2022، كانت رومانسية جدًّا على عكس ما قد تظهره ملامحها، فوفقًا للمؤلف الملكي فيل دامبير، الذي كتب كتاب “ماذا يوجد في حقيبة يد الملكة: والأسرار الملكية الأخرى”، فقد أخبر مجلة Hello! أنها احتفظت بتذكار لطيف من زوجها الراحل الأمير فيليب في حقيبتها.

مؤلف ملكي يكشف رومانسية الملكة إليزابيث

f0e68279-77c4-4901-b783-4b95d925b4c0

قال فيل: أحد أكثر ممتلكاتها الشخصية والثمينة في الحقيبة هي علبة مكياج معدنية صغيرة. مشيرًا إلى أن دوق إدنبرة الراحل أعطاها لها كهدية بمناسبه زفافهما عام 1947، وأكد أن هذه العلبة التي اعتبرتها ذكرى مميزة من زوجها كانت دائمًا في حقائبها.

وكشف فيل عن مجموعة أشياء كانت تتواجد عادة في حقيبة الملكة الراحلة مثل المناديل الورقية، ونظارات القراءة، وقلم.

وأضاف داميير أن حقائب الملكة إليزابيث احتوت على أمور عاطفية أخرى كهدايا بسيطة كانت في الغالب من أبنائها وهم في مرحلة الطفولة.

ae45f138-5b07-473d-9743-c047fe348cb6

وبحسب صحيفة “ذا ليدي”، كانت الملكة تحتفظ أيضًا بأوراق نقدية مطوية بقيمة 5 أو 10 جنيهات إسترلينية في أيام الأحد لصالح جمع التبرعات للكنيسة.

واستخدمت الملكة إليزابيث حقائبها كوسيلة للتواصل، حيث اعتمدت على حقيبتها “لإيصال رسائل خفية”، فإذا انتهت من محادثة، على سبيل المثال، كانت تنقل حقيبتها من ذراع إلى أخرى للإشارة إلى إنهاء المحادثة ومغادرتها المكان.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى