مُحام يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد منى فاروق بتهمة التحريض على نشر الفسق والفجور

تقدّم محامٍ ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة المصرية منى فاروق، بتهمة التحريض على نشر الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والإضرار بالأعمال الناشئة.

وحمل البلاغ أيضا اتهامات للفنانة بالإضرار بعقول الفتيات الصغار، واصفا وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي بالخطير، إذ تتوجه لعقول الفتيان إلى “البجاحة” و “انعدام الأخلاق” و “تعدد العلاقات العاطفية” و “خدش الحياء العام”.

وذكر المحامي أحمد مهران، في منشوره على حسابه الرسمي عبر “فيسبوك”، “منى فاروق لم تستح مما فعلته وتختفي عن الأنظار، ما زالت تردد شائعات حول زواجها العرفي من خالد يوسف، على الرغم من أنه أقر ولم ينكر الأمر”.

وواصل القول: “يبقى السؤال واضحا حول ما ذكرته منى فاروق عن زواجها العرفي، هل هناك رجل يتزوج اثنتان عرفيا في وقت واحد؟”.

 واعتبر المحامي المصري استمرار ظهور منى فاروق على مواقع التواصل الاجتماعي تجاهلا لفعلتها السابقة، من دون حياء”.

وأردف: “منى فاروق رجعت تمثيل تاني، وتُطل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقول للفتيات أنا بجحة، وعاوزة أتجوز، مرة، واثنين، وثلاثة. واعتبر ذلك ترويجا لفتيات الليل والشوارع، المفروض إنك كمشهورة تكوني قدوة للفتيات، إنت لا تصلحين تكوني فنانة”.

كما طالب المحامي المصري نقابة المهن التمثيلية المصرية بمنع منى فاروق من الظهور في الدراما والسينما، وقال إنها نموذج غير مُشرف للفنانة والممثلة المصرية”.

وكانت مُنى فاروق قد نشرت أخيرا مقطع فيديو من خلال أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ردت فيه على الهجوم المُستمر عليها، مشيرة إلى أنها تنوي أن تتعامل ببرود أعصاب، قائلة “ناوية أبقى بجحة وسخيفة وتنحة”.

وتداول رواد السوشال ميديا مقطع الفيديو، ليثير جدلا واسعاً، فقد أشار بعض النقاد إلى أن منى فاروق تريد تذكير الناس بفعلتها بطريقة استفزازية.

يذكر أن منى فاروق اختفت مُنذ سنوات، إذ قضت عقوبة الحبس؛ بسبب قضيتها الشهيرة مع المخرج خالد يوسف، لتعود تدريجياً من خلال فيلم ومُسلسل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى