رايان غوسلينغ يصوّر Project Hail Mary في بريطانيا.. فاجَأ السكان هناك

دخل الممثل الكندي رايان غوسلينغ مشروعًا جديدًا، بعد نحو عامٍ ونصف العام على عرض فيلم “باربي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

ومن الواضح أن النجم فاجَأ جميع من يقطنون قرب رصيف ساوث باراد في ساوثسي، هامبشاير في بريطانيا، عندما شاهدوه يرتدي معطفًا أصفر اللون ونظاراتٍ طبية أثناء تصوير مشهدٍ من مشاهد فيلمه الجديد.

تفاصيل فيلم Project Hail Mary لـ رايان غوسلينغ

9044d572-7fa4-4a44-bdcc-def87521eff0

يعكف النجم البالغ من العمر 43 عاماً، على تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم الخيال العلمي Project Hail Mary، الذي يتناول قصة معلم مدرسة تحول إلى رائد فضاء في مهمة لإنقاذ العالم من الانقراض التام.

ويجسد نجم فيلم “لا لا لاند” شخصية “رايلاند جريس” الذي يستيقظ من غيبوبة غامضة مصابًا بفقدان الذاكرة، فقط ليتذكر تدريجيًّا أنه رجل في مهمة، استنادًا إلى رواية الكاتب آندي وير التي اقتُبس منها الفيلم.

ويعمل غوسلينغ على الفيلم مع المخرجين فيل لورد وكريستوفر ميلر من شركة LEGO Movie، كما يشاركه البطولة ميلانا فاينتروب وساندرا هولر.

54225a13-b91e-43b5-83dd-b714dcdb0c62

ووفقًا لملخص الفيلم على موقع IMDB فإن أحداث الفيلم تدور في المستقبل القريب، حول رايلاند جريس مدرس المدرسة الإعدادية الذي تحول إلى رائد فضاء ويستيقظ من غيبوبة فاقدًا للذاكرة.

ومع تطور الأحداث يتذكر تدريجيًّا أنه أُرسل إلى النظام الشمسي تاو سيتي البعيد 12 سنة ضوئية من الأرض، حتى يتمكن من العثور على وسيلة تساعد في إبطالِ حدثٍ يمكن أن يتسبب في انقراض البشرية”.

وقد تم التخطيط لفيلم Project Hail Mary، الذي أنتجه رايان بنفسه، منذ أربع سنوات ومن المقرر إطلاقه في 20 مايو/أيار 2026.

روايات آندي وير التي اقتبستها هوليوود

a6adef29-ff5e-4215-8ae9-109d6187b46d

يعتبر فيلم رايان غوسلينغ القادم، الفيلم الثالث لآندي وير في هولييود، إذ سبق أن اقتبست الأخيرة روايتين له وحولتهما إلى أفلام، وهما فيلم The Martian، الذي قام ببطولته مات ديمون.

وفيلمٌ يعكف المخرجين فيل لورد وكريستوفر ميلر على إعداده وهو مقتبس من رواية خيال علمي تتبع حياة حمال ومهرب في مدينة أرتميس القمرية البعيدة، وتحمل عنوان أرتميس، صدرت عام 2017.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى