بالفيديو: نجلاء العبدالله تكشف عن موعد عرض “عندما يعشق الرجال”

شاركت الفنانة نجلاء العبدالله متابعيها فيديو تضمن عدداً من اللقطات لمسلسلها الذي سيُعرض في 16 أكتوبر 2024، ويحمل عنوان “عندما يعشق الرجال“، وعلقت على الفيديو وكتبت: “انتظرونا يوم 16 أكتوبر على منصة stctv، في مسلسل التشويق والأكشن “عندما يعشق الرجال” مع نخبة من النجوم المبدعين اللي مبسوطة بالعمل معهم، وعلى رأسهم الأستاذ تركي اليوسف الفنان المبدع الراقي، والفنان سعيد قريش، وسعيدة جداً بالعمل مع المخرج القامة اللي تعلمت منه كثير الأستاذ محمد القفاص، وشكراً للميك آب الجميلة المبدعة نورة عجلان”.

أعمال تعرض للفنانة نجلاء العبدالله

يُعرض الآن للفنانة نجلاء العبدالله مسلسل “بيت العنكبوت” وهو مسلسل درامي عائلي، تجسد فيه دوراً محورياً بأحداث العمل من خلال شخصية “عبير”. وتدور أحداثه حول الشقيقين راشد وفيصل اللذيْن يعملان مع والدهما في تجارة الذهب، لكن طمعهما في المال والسلطة يزرع بذور عداوة بينهما وتتوالى الأحداث. والعمل من بطولة الفنان فايز بن جريس، هيلدا ياسين، نجلاء العبدالله، لبنى عبدالعزيز، تركي الكريديس، غادة الملا، جبران الجبران، بالإضافة إلى آخرين.

آخر أعمال نجلاء العبدالله التي عرضت

أما آخر عملين عُرضا للفنانة نجلاء العبدالله فهما مسلسل “الخن” وهو التجربة الأولى لها باللهجة الكويتية، ويأتي في إطار تراثي. وتدور أحداث المسلسل في فترة نهاية الأربعينيات من القرن العشرين، وداخل سراديب مركب كبير على خط طريق التجارة البحرية الذي يصل بين الكويت وزنجبار. المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ حسين دشتي وﺗﺄﻟﻴﻒ بدر الجزاف محمد العنزي، ومن بطولة الفنان محمد المنصور، أسمهان توفيق، حسين المنصور، سماح، خالد البريكي، فيصل الدوخي، مرام البلوشي، جمال الردهان، نجلاء العبدالله، وهيلدا ياسين.

ومسلسل “سقف الوالد”، وهو مسلسل كوميدي درامي، تدور أحداثه حول والد متسلط يفرض على أبنائه الإقامة في منزله في حال أرادوا الزواج، فيُضطر الأولاد المتزوجون للعيش تحت سقف واحد، مما يؤدي لسلسلة من المواقف الكوميدية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالله العراك، ومن بطولة الفنانة خيرية أبو لبن، خالد عبدالعزيز، عبدالعزيز المبدل، طارق الحربي، نجلاء العبدالله.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى