سوسن بدر تتحدث عن الحب الأول في حياتها

حلّت الفنانة سوسن بدر ضيفة على الإعلامي محمود سعد في برنامجه Sold Out المذاع على قناة CBC، حيث كشفت عن العديد من أسرار حياتها الشخصية، وعلاقتها بأحفادها وابنتها ياسمين، إضافة إلى ذكرياتها مع كبار نجوم الفن ومنهم نور الشريف وعادل إمام ورجاء الجداوي، كاشفة عن الحب الأول في حياتها مع ابن الجيران.

قالت سوسن بدر: “أعز الولد ولد الولد، والآن أعيش أجمل أيامي مع أحفادي وابنتي ياسمين، التي غير وجودها حياتي، ولم أكن متفرغة لها بالكامل في طفولتها، ووالدتي من تولت تربيتها”، مشيرة إلى أنها لم تعد إلى التمثيل إلا بعد أن اطمأنت على ابنتها وأمورها الشخصية.

كما تحدثت عن والدتها التي أصيبت بمرض الألزهايمر، موضحة أن ابنتها ياسمين من تولت رعاية والدتها في تلك الفترة، لافتة إلى أن تجربتها مع والدتها ألهمتها أداء دور مشابه في مسلسل “طريقي”، مشيرة إلى أنها استأذنت المخرج والمؤلف لتجسيد بعض المشاهد بناء على تجربتها الشخصية.

وعن الحب الأول في حياتها، كشفت سوسن بدر أنها تعلقت في شبابها بابن الجيران، وقابلته مجددًا بعد سنوات.

وفيما يتعلق بالعمل، أشادت بالفنانين نور الشريف وعادل إمام، واصفة الأول بأنه مكتبة متنقلة وكان يحثها دائما على القراءة، لافتة إلى أن الزعيم يرى أن الفنان من دون ثقافة نصف موهبة، وأن الثقافة تضيف الكثير لموهبة الفنان.

وعن علاقتها بالفنانة رجاء الجداوي، قالت سوسن بدر إن رجاء علمتها كيف تكون -ليدي-، وذلك عندما كانت تعمل عارضة أزياء في بداية مشوارها، مؤكدة أن الفنانة الراحلة علمتها كيفية المشي والضحك، وكيف تتحلى بالأناقة والاحترام.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى