إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها.. وحلمها المؤجل منذ 10 سنوات

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن قائمة الأحلام التي لا تزال تنتظر فرصتها في حياتها، لافتة إلى أن الاعتزال قد يكون خيارًا تدرسه في ظروف معينة وضعتها في اعتبارها. كما أعربت عن وجود حلم طال انتظاره، ولم تتمكن من تحقيقه خلال السنوات العشر الماضية.

إسعاد يونس تتحدث عن حلم لم يتحقق

وأوضحت إسعاد يونس خلال ظهورها في برنامج “its show time”: لقد تأجلت قراءتي للعديد من الكتب التي اشتريتها على مدار السنوات العشر الماضية، فقد تراكمت بجواري كالأعمدة، لكنني أعدكم، عندما أقرر الاعتزال، سأخصص الوقت لقراءتها كلها.

موعد اعتزال إسعاد يونس

وبخصوص فكرة اعتزال التمثيل، قالت إسعاد يونس: أتمنى أن يأتي وقت اعتزالي وأنا بصحة جيدة، وليس نتيجة ظروف عكسية. سأحتاج إلى تلك الفترة لأخلو بنفسي، وأراجع ما حققته خلال رحلتي الفنية.”

وفيما يتعلق بقائمة أحلام شخصية تيتا زوزو التي تجسدها في المسلسل الذي يحمل اسمها، ويُعرض على شاشة قناة dmc، أشارت إسعاد يونس: أحلام تيتا زوزو دائمًا مؤجلة، فهي تكتب أحلامها باستمرار في أجندتها، مثل زيارة سانت كاترين، وحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل، فضلاً عن حلمها بالإبحار حول العالم في سفينة، وغيرها من الطموحات التي نطمح جميعًا لتحقيقها.

قصة مسلسل إسعاد يونس “تيتا زوزو”

dfb9bd4c-1698-4c0d-b88b-a22e10e22650

تدور أحداث مسلسل “تيتا زوزو” في إطار درامي اجتماعي عن الجدة الأرملة زوزو، التي تواجه كثيرًا من المواقف الكوميدية خلال عملها وحياة عائلتها، وتستعرض علاقتها بأحفادها والمشكلات التي يتعرضون لها.

وتتحدث قصة العمل عن دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجؤون إليها، وتحاول دائمًا التقرب منهم، وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، لكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها؛ لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لأحد أحفادها.

مواعيد برنامج “It’s Showtime”

يُعرض برنامج “It’s Showtime” على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، في الساعة العاشرة مساءً. تقدمه الإعلاميتان دينا حويدق وسمر نعيم.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى