نيللي كريم ومنى زكي للمرة الأولى معاً

تواصل صنّاع فيلم “الست” الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي وتجسّد فيه شخصية “كوكب الشرق” أم كلثوم، مع النجمة نيللي كريم لإقناعها بالمشاركة في الفيلم، كضيف شرف، ليكون هذا العمل الأول الذي تلتقي فيه النجمتان على مدار مشوارهما الفني.

وكانت نيللي كريم ومنى زكي قد عملتا معاً في مسلسل “نمرة اتنين”، الذي عُرض عام 2020، لكنهما لم تلتقيا في أي مشهد حيث كان المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة، وكانت كل نجمة منهما تجسّد بطولة حكاية مختلفة.

فيلم “الست” يتناول السيرة الذاتية لـ”كوكب الشرق” أم كلثوم، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

يُذكر أن نيللي كريم تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعمل جديد من تأليف أمين جمال وإخراج عبد العزيز النجار، وتواصل الشركة المنتجة للفيلم ترشيح باقي أبطال العمل والتعاقد معهم للبدء بالتصوير.

وكانت نيللي كريم قد شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “فراولة”، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي، وشاركها في بطولته: شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، وحجاج عبد العظيم.

أما منى زكي فعُرض لها أخيراً في السينما فيلم “رحلة 404″، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني، وشاركها في بطولته: محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، ومحمد علاء، وتم ترشيح العمل للمشاركة في جائزة الأوسكار.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى