جوري بكر: أريد أن يراني المخرجون كممثلة لا كـ”سيدة جميلة”

أدلت الفنانة المصرية جوري بكر بتصريحات جريئة تتعلق بالأزمات التي مرت فيها، بما في ذلك انفصالها عن زوجها ثم العودة إليه. كما تحدثت عن حصرها في أدوار الفتاة جميلة الملامح.

دور “سوسن” في “برغم القانون”: واقع معاش

تحدثت جوري عن شخصيتها في مسلسل “برغم القانون”، مشيرة إلى أن شخصية “سوسن” تمثل واقعًا نعيشه، وقد قابلت نموذجًا لها في بداية مشوارها الفني. وأوضحت أنها واجهت صعوبات مع بعض الأشخاص الذين لم يرغبوا في مساعدتها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل، “قابلت أشخاصًا لم يحبوني وكانوا أنانيين، وهذا جعلني أتساءل عن سبب كراهيتهم لي”.

الأدوار النمطية تمنع الإبداع

أعربت جوري عن أملها في أن ينظر المخرجون إليها كممثلة موهوبة، بدلًا من حصرها في أدوار الفتاة الجميلة. وقالت “أتمنى أن يراني المخرجون كممثلة، لا كفتاة جميلة فقط، لأنني أريد استكشاف أدوار أكثر تنوعًا”.

ودعت الفنانة المصرية إلى تغيير النظرة السائدة تجاه الممثلات، متمنية أن تُعطى الفرصة لأداء أدوار متنوعة تعكس قدراتها الحقيقية.

جوري بكر ترد على الشائعات والانتقادات

في حديثها، نفت جوري أن انفصالها عن زوجها كان بهدف تصدّر “التريند”، مشددة على أن أي إنسان قد يواجه مواقف تجعله يتصرف بشكل غير منطقي.

وردت جوري أيضًا على الهجوم الذي تعرضت له بسبب قبلتها لشقيقتها في وقت سابق، موضحة “لا أفهم لماذا يهاجمونني، فهذه لحظات خاصة بيننا”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى