كيف كانت رحلة كارينا كابور إلى النجومية العالمية ؟

احتفلت  السبت 21 سبتمبر، النجمة الهندية كارينا كابور، بعيد ميلادها الرابع والأربعين، التي استطاعت أن تسطع بنجوميتها على سماء السينما الهندية والعالمية.

من هي كارينا كابور؟

وُلدت كارينا كابور في 21 سبتمبر 1980 في مومباي، وهي تنتمي إلى عائلة فنية مرموقة، فهي ابنة الممثلين راندير كابور وبابيتا، وحفيدة الممثل الشهير راج كابور.

بدأت كارينا مسيرتها الفنية العام 2000، بفيلم “ريفيكا” الذي لم يُحقق النجاح المتوقع، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت في فيلم “كيدار ناث” الذي عرّفها للجمهور بشكل أوسع.

أبرز أفلام كارينا كابور

تتميز كارينا بموهبتها الفائقة، وقدرتها على تجسيد مجموعة متنوعة من الأدوار. من الكوميديا إلى الدراما، إذ أثبتت بأنها قادرة على التكيف مع أي نوع من الأدوار، ومن بين أفلامها البارزة “جب وي ميت” و”أشوك” و”تشانجي” و”كوبيش”، والتي أظهرت فيهم قدراتها التمثيلية المتميزة.

8245602e-c249-4137-bd61-954862bc6913

زواج كارينا كابور

في العام 2012، تزوجت كارينا من الممثل سيف علي خان، وقد أنجبا طفلهما الأول، تيمور، الذي أصبح بسرعة محط أنظار الإعلام. تُظهر كارينا توازناً رائعاً بين حياتها المهنية والعائلية، ما يعكس قدرتها على التعامل مع ضغوط الحياة كفنانة وأم.

أبرز جوائز كارينا كابور

على مر السنوات، حازت كارينا على كثير من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك جوائز Film fare، ما يعكس نجاحها وتأثيرها في صناعة السينما. وُصفت بأنها إحدى الممثلات الأكثر تأثيراً في بوليوود، إذ أسهمت في إعادة تعريف أدوار النساء في السينما.

متابعات

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى