كواليس تعاون عبدالباسط حمودة وياسمين عبدالعزيز.. ما علاقة أحمد العوضي؟

كشف المطرب الشعبي المصري عبدالباسط حمودة عن جانب من كواليس تعاونه مع الفنانة الشابة ياسمين عبدالعزيز في إعلان دعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وتحدث المطرب الشعبي الشهير عن خفة دم الفنانة المصرية، موضحًا أنه شارك في الكثير من الإعلانات من قبل، لكن في إعلان ياسمين عبدالعزيز “أنا اتمرمغت في التراب من كتر الضحك”، على حد وصف حمودة.

التفاصيل الكاملة لتعاون عبدالباسط حمودة وياسمين عبدالعزيز

ca203fb7-e87e-4889-9575-836141037344

حكى عبدالباسط حمودة، خلال لقائه في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي، مساء الخميس، عن كواليس مشاركته للفنانة ياسمين عبدالعزيز في إعلان دعائي، ودور أحمد العوضي في الموضوع.

وقال حمودة إن أحمد العوضي كان همزة الوصل بينه وبين ياسمين عبدالعزيز، موضحًا أن تدخل العوضي، وحديثه معه بشأن مشاركة الفنانة في الإعلان، حدثا رغم انفصالهما.

وحكي المطرب الشعبي: اللي وصّلني لياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي، مع أنهما يعني ربنا يهدي الأحوال، وقالتلي بص يا أبويا أنا طلباك أنت في الإعلان والمسرحية.

وعن طبيعة شخصية الممثلة الشابة، قال عبدالباسط حمودة: ياسمين عبدالعزيز قمر وضحك طول الوقت، ويا عيني هي بيصعب عليها بسرعة، ودمعتها قريبة أوي.

وحكى موقف جمعهما خلال تصوير الإعلان، وبكت فيه ياسمين عبدالعزيز، وقال حمود: كنت بغني أغنية ولقيت دموع ياسمين بتنزل، مشيرًا إلى أن كلمات الأغنية تقول: فين عمري وفين قلبي، مين إللي باع، ومين إللي اشترى، ومين إللي خان، مين إللي ضيّع عمرنا قبل الأوان، أنت إللي بايع مش أنا، أنت إللي غلطان مش أنا.

ومن المقرر أن تشارك الفنانة المحبوبة ياسمين عبدالعزيز في ماراثون دراما رمضان 2025 بمسلسل منجديد تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة كريم فهمي.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز كان مسلسل “ضرب نار”، وعرض في رمضان 2023، وشاركها البطولة أحمد العوضي، وكل من: ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى