أشرف عبد الباقي: أجريت اختبار DNA في أمريكا لأعرف أصولي

تحدث الفنان المصري أشرف عبدالباقي عن مسيرته الفنية، حيث أوضح أنه بدأ حياته المهنية في المسرح قبل أن ينتقل إلى العمل في التلفزيون والسينما.

وكشف الممثل المصري أنه أجرى اختبار “DNA” في الولايات المتحدة ليكتشف من خلاله أصوله من ألف سنة.

جاء ذلك خلال ظهوره مع الإعلامي محمود سعد ضمن حلقة جديدة من “سولد أوت – كامل العدد” الذي يبث على قناة “سي بي سي” المصرية ومنصة “واتش إت”.

أشرف عبدالباقي يتحدث عن أدواره على خشبة المسرح

وتحدث الممثل المصري أشرف عبدالباقي عن أدواره في بداياته الفنية على خشبة المسرح، ومشاركته في أعمال عدة منها “خشب الورد”، “ما حدش يقدر عليهم”، “أولاد رية وسكينة”، و”بشويش”.

وقال الفنان أشرف عبدالباقي إنه مع مرور الوقت كبرَت أدواره، حتى أصبحت أدوار بطولة، ومن ثم أصبح الناس يأتون لرؤيته على المسرح.

e9c77dbc-b342-494f-ba4a-6342b8052c1b

أشرف عبدالباقي: أشتاق إلى المسرح لأن رد الفعل مباشر

وفي رده على سؤال من الإعلامي محمود سعد، إلى ماذا يشتاق أشرف عبدالباقي أكثر؟ المسرح أم السينما أم التلفزيون، أجاب الفنان المصري بأنه يشتاق إلى المسرح، وعزا سبب ذلك إلى رد الفعل المباشر الذي يتلقاه من الجمهور عندما يؤدي دوراً على المسرح.

أشرف عبدالباقي بدور “تامبي” في “جولة أخيرة”

وتحدث أشرف عبدالباقي عن مسلسل “جولة أخيرة” الذي أدى به دور “تامبي”، وهو مدرب “شجيع” الذي يؤدي دوره الفنان أحمد السقا، حيث يحاول “تامبي” أن يعيد الشاب إلى حلبة الفنون القتالية بعد ابتعاده عنها لفترة طويلة.

وعرض مسلسل “جولة أخيرة” على منصة “برايم فيديو”، وهو من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي ورشدي الشامي، وإخراج مريم أحمدي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى