ركين سعد تكشف تفاصيل دورها في فيلم “بومة”

كشفت الفنانة الأردنية ركين سعد عن تفاصيل دورها في فيلم “بومة”، الذي انتهت أخيرًا من تصويره، مشيرة إلى أنها تؤدي شخصية “بومة”، الفتاة التي تعيش في منطقة شعبية، وتعاني تحديات قاسية.

وأكدت ركين لبرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية المصرية إنجي علي، أنها قضت وقتًا طويلًا في التحضير من أجل إتقان اللهجة وطريقة حركة “بومة”، التي تتبنى سلوكات ذكورية، ما جعل هذا الدور من أصعب الأدوار التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

44902ea0-e10b-4a63-8758-485d9ba738b5

مواجهة الصراعات في عالم العصابات

يدور الفيلم في أجواء الجريمة والإثارة، إذ تنغمس “بومة” في صراعات عصابات الشوارع، وتواجه قضايا من الماضي، وفقًا لركين، التي أوضحت أن القصة تكشف كيف تعاني النساء في هذا السياق القاسي.

وقالت ركين خلال اللقاء إن “الفيلم يتحدث عن بومة، وهي فتاة بلطجية تعيش في إحدى المناطق الشعبية في الأردن، والمخرج والمؤلف زيد أبو حمدان كتبها من ناحية إنسانية”.

تعاون مع زميلة سابقة

وتُوجَد ركين في الفيلم إلى جانب زميلتها في المسلسل الشهير “مدرسة الروابي للبنات”، جوانا عريضة، التي تؤدي دور صديقة “بومة” المقربة، ما يعزز من التفاعل الدرامي بين الشخصيتين.

مشاركة في مهرجانات عالمية

جدير بالذكر أن ركين سعد شاركت أخيرًا في الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث تابعت عرض الفيلم المصري “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى