ثراء جبيل تكشف عن دورها في الأميرة ضل الحيطة مع ياسمين صبري: أنا صاحبة عمرها

كشفت الفنانة ثراء جبيل عن تفاصيل مشاركتها في بطولة مسلسل “الأميرة.. ضل الحيطة” مع الفنانة ياسمين صبري والذي انطلق تصويره هذا الأسبوع للعرض في موسم دراما رمضان 2025، حيث تستعد ثراء لبدء تصوير مشاهدها في العمل، وفى نفس الوقت تفاضل بين أكثر من سيناريو لمسلسلات أخرى قبل الموافقة عليها والإعلان عن تفاصيلها.

صديقة ياسمين صبري المقربة

قالت ثراء جبيل  إنها تجسد خلال أحداث مسلسل “الأميرة.. ضل الحيطة” شخصية صديقة ياسمين صبري المقربة “صديقة عمرها” ومع مرور الأحداث تنكشف العديد من الأمور بينهما، مشيرة إلى أنها انجذبت لهذا الدور باعتباره جديداً عيلها ومختلفاً عن نوعية الأدوار التي ظهرت خلالها على مدار الفترة الأخيرة إضافة إلى القصة بوجه عام شيقة وجذابة في نفس الوقت.

مسلسل “الأميرة.. ضل الحيطة” أحداثه مأخوذة من قصة حقيقية ويأتي من سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، أحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، عابد عناني، غفران محمد، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة بالتزامن مع عمليات التصوير التي تسير على قدم وساق للعرض فى موسم دراما رمضان 2025.

“كل سنة مرة” يجمع ثراء جبيل مع أحمد داود

تابعت ثراء جبيل تصريحاتها قائلة: إنها يتبقى لها يوم واحد تصوير وتنتهي من دورها بالكامل خلال أحداث مسلسل “كل سنة مرة” مع أحمد داود والمكون من 10 حلقات للعرض على المنصات خلال الفترة المقبلة، لافتة أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية “هاجر” التي تعمل مذيعة راديو وتتعرف إلى أحمد داود وتنشأ بينهما علاقة عاطفية، والعمل يشارك في بطولته أحمد بدير، محمد محمود، مراد مكرم، فرح يوسف وإخراج يحيى إسماعيل.

وفى سياق متصل تنتظر ثراء جبيل عرض مسلسل “إقامة جبرية” أواخر العام الجاري على منصة watch it الرقمية، حييث تشارك فى بطولة العمل إلى جانب هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

متابعات

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى