زين مالك يحمس جمهوره لأول جولة غنائية منفردة له.. إليكم مواعيدها

يستعد النجم العالمي زين مالك، لبدء أول جولة غنائية منفردة له هذا الخريف، بعد ما يقارب الـ 10 سنوات من مغادرته فرقة One Direction. 

وكان زين قد ألمح إلى جولته المنفردة في برنامج Jimmy Fallon Show، إذ بدأ في تشغيل الموسيقى من الكمبيوتر المحمول الخاص بفالون، قبل أن يسلمه قصاصة من الورق.

وقال: مرحبًا جيمي، يسعدني رؤيتك يا صديقي، سأذهب في أول جولة منفردة لي هذا الخريف، لذا ربما عندما تنتهي من قطف التفاح يمكنك الحضور للاطلاع على جولتي Stairway To The Sky عبر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، سأعلن رسميًّا عن مواعيد الجولة.

زين مالك يعلن عن مواعيد جولته الغنائية الأولى

ولم يترك زين جمهوره ينتظر طويلًا، إذ شارك منذ قليل عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” تفاصيل مواعيد جولته الأولى، التي تبدأ في 23 أكتوبر/ تشرين الأول، وتنتهي في 3 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وسيتنقل زين في جولته، التي تحمل اسم STAIRWAY TO THE SKY TOUR 2024، بين عدد من الولايات والمدن الأمريكية والأوروبية، أبرزها: سان فرانسيسكو، ولاس فيغاس، ولندن، ونيويورك.

وكتب معلقًا على المنشور: جولة STAIRWAY TO THE SKY 2024 نقدر صبركم وحبكم ودعمكم، لا يسعني الانتظار للاستمتاع بالموسيقى معًا.

وأضاف: هذه المرة حقًّا قريبًا، نراكم بعد 35 يومًا، التذاكر معروضة للبيع من يوم السبت.

يذكر أن زين مالك كان قد أجل فكرة العروض المنفردة أكثر من مرة بسبب خوفه منها، وقال في تصريح سابق له: بوصفي مؤديًا منفردًا، أشعر بأنني أكثر عُرضة للخطر، والضغط النفسي الناتج عن الأداء منفردًا أكثر مما أستطيع تحمله.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى