الناس غدارة تجمع مصطفى حجاج وجاد شويري.. كيف كانت أجواؤها؟

“الناس غدارة” اسم الأغنية التي جمعت الفنان المصري مصطفى حجاج، بالفنان اللبناني جاد شويري، والتي تمثل أول تعاون بينهما في عالم الغناء والطرب.

الأغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج، إنتاج وهندسة صوت هاني محروس، وإخراج جاد شويري.

كيف كانت أجواء أغنية الناس غدارة؟

سيطرت على الأغنية أجواء من البهجة والفرحة، والتي جاءت متماشية مع موسيقاها والتي اعتمدت على الرتم السريع، رغم أن موضوعها الرئيسي تحدث عن الأشخاص الذين بهم صفات الغدر، ودلل على ذلك كلمات الأغنية “يا خسارة الناس غدارة… شالوا قلوبهم حطوا حجارة.. ساقوا الشر ومسكوا الطارة .. على 100 لون حقد تداري”.

أعمال غنائية أخرى

طرح الفنان مصطفى حجاج خلال الأيام الماضية، أغنية بعنوان “روح” عبر جميع المنصات الموسيقية وموقع الـ”يوتيوب”، من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، وتقول كلمات الأغنية: “روح مكان ماتروح مش بتمثلي طموح، عايزن جمال من التاني جربنا جمال الروح”.

كما طرح أيضاً الفنان جاد شويري خلال الفترة الماضية، ديو غنائي يحمل اسم “الصيت” تعاون فيه مع المطربة المصرية سهيلة، وحملت الأغنية توقيع رمضان محمد وألحان شادي حسن وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بالكامل في مصر ومن إخراج رغيد هلال.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى