الشيخة مهرة تطلق “DIVORCE”.. أول عطور علامتها التجارية الجديدة

أطلقت الشيخة مهرة، ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، علامتها التجارية الخاصة للعطور والتي تحمل اسم “Mahra M1”.

وكشفت الشيخة مهرة في تدوينة شاركتها عبر حسابها على “إنستغرام”، عطرها الأول، إذ حمل اسم “DIVORCE”، وتميز بعلبةٍ سوداء اللون فيها الكثير من الفخامة، طُبع عليها اسم العطر وشعار العلامة التجارية الذي يتداخل فيه حرف “م” باللغتين العربية والإنجليزية، وهو الحرف الأول من اسمها.

View this post on Instagram

A post shared by @mahram1.official

وتُعرف الشيخة مهرة بتأثيرها الكبير في عالم الموضة والجمال، فكل ما ترتديه أو تطل به يصبح فورا أسلوبًا تعتمده الكثير من النساء في المنطقة.

الشيخة مهرة تشارك برومو ترويجيا لعلامتها التجارية قبل يومين

وقبل يومين شاركت الشيخة مهرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، وضع متابعيها في حالة ترقبٍ وحماس في انتظار العطر الجديد، كما كشفت من خلاله إنشاء حساب “Mahraxm1” مخصص فقط للعلامة التجارية على “إنستغرام”.

فصلٌ جديد في حياة الشيخة مهرة

يأتي هذا المشروع بتوقيتٍ يضيف له نوعًا كبيرًا من الأهمية، إذ جاء بعد أشهرٍ من ولادة ابنتها “مهرة”، وكذلك بعد نحو شهرين من إعلانها انفصالها عن زوجها، مما يمثل فصلًا جديداً في حياتها الشخصية والمهنية، ويشير إلى قوتها كامرأة.

وكانت الشيخة قد أعلنت في 16 يوليو/تموز الماضي انفصالها عبر تدوينةٍ شاركتها على حسابها في “إنستغرام”.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم داعمٌ كبيرٌ لابنته

في أغسطس/آب الماضي وجهت الشيخة مهرة رسالة شكر وتقدير إلى والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من خلال مشاركة صورة جمعتها به وهو يعانقها في أثناء ممارستها لهوايتها ركوب الخيل.

وأرفقت الشيخة مهرة الصورة بتعليقٍ قالت فيه: والدي العزيز، شكرًا لك على دعمك، شكرًا لك على محبتك، شكرًا لأنك أوصلتنا إلى حقبة تؤكد أن هناك عدالة لكل شخص.. مع كل احترامي وحبي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى