صور .. “الحياة لونها بمبي” مع هيفاء وهبي بإطلالتها الأخيرة

شاركت الفنانة اللبنانية الديفا هيفاء وهبي صورا جديدة لها من الساحل الشمالي مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

هيفاء وهبي تتألق بالبمبي

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ظهرت هيفاء مرتدية فستان باللون الزهري ونسقت معه حقيبة باللون الأخضر وحذاء منقوش بالورود واكسسوارات ذهبية، ووضعت على الصور أغنية سعاد حسني “بمبي”، وأرفقت الصور بتعليق: بمبي 💗🌸💗

ومن الناحية الجمالية، وضعت هيفاء مكياج يعتمد على الألوان الفاتحة ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي، واختارت أن تترك خصلات شعرها السوداء منسدلة على ظهرها مما يتناسب مع إطلالتها.

هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة وحقيبة مميزة

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وكانت قد نشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور ظهرت فيها بجانب سيارة لامبورجيني حمراء لها أرقام مميزة، وارتدت فستانا أسود اللون بلا اكمام من الكروشيه.

ونسقت مع الفستان حقيبة برتقالية اللون تجذب للأتظار، من العلامة التجارية Rabanne، لها حواف من القش باللون الذهبي والبرتقالي مع لوحة معدنية ومقبض علوي.

ويصل سعر الحقيبة إلى 1240 جنيه سترليني.

هيفاء وهبي بفستان مميز في الساحل الشمالي

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وحرصت هيفاء أيضا خلال تواجدها في الساحل الشمالي، على الظهور بإطلالة صيفية مميزة جدا إذ ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأزرق، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، فبدت كعادتها بغاية الأنوثة والجمال.

وعلق الجمهور العاشق للديفا على الصور، حيث جاءت التعليقات كالتالي: “روحي القمر”، “أحلى هيفاء”، “الأجمل الأحلى”، “كنت محظوظة جدا اني شفت جمالك في الواقع”، “الجمال والرقة والدلال”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى