نجوى كرم تختار الشعر الأشقر في اللوك الجديد

شاركت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم متابعيها صورا جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت بلوك جديد ومختلف.

تفاصيل إطلالة نجوى كرم الأخيرة واللوك الجديد

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وظهرت نجوى كرم في الصور بلوك جديد وإطلالة متميزة نالت إعجاب متابعيها من بداية الموسم الجديد لـ arab got talent بالرياض، حيث قامت بتغيير لون شعرها إلى الأشقر ما نال إعجاب الجمهور باللوك الجديد.

شاركت الفنانة نجوى كرم صور جديدة مع متابعيها وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة للغاية.

وظهرت نجوى كرم بطقم أخضر اللون نسقته مع قميص أزرق فاتح، واعتمدت حذاء أخضر يتناسب مع إطلالتها الرسمية. كما زينت نجوى كرم إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة.

حفل نجوى كرم في دمشق

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وكانت قد احيت شمس الاغنية  اللبنانية الفنانة نجوى كرم حفلها الغنائي  في مجمع دُمّر الثقافي في دمشق، حمل عنوان “ورود الدار” وسط حشد جماهيري كبير.

خلال الحفل، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيها، وعبروا عن فرحتهم بعودتها للغناء في سوريا. يذكر أن نجوى كرم احتلت المركز الأول على ترند تويتر في العديد من الدول العربية، بهاشتاغ نجوى كرم في سوريا حيث قدمت أداءً مميزًا لجمهورها المتحمس.

في الوقت نفسه، أشاد متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكلها وأناقتها على المسرح، حيث ظهرت بفستان طويل أنيق باللون الوردي. وتميزت نجوى كرم بصوتها القوي وأداءها الحيوي، مقدمة مجموعة متنوعة من الأغاني الشهيرة التي تحبها جماهيرها من جميع الأجيال.

أغنية “يلعن البعد”

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وطرحت شمس الأغنية  اللبنانية الفنانة، نجوى كرم أغنية “يلعن البعد”، إحدى أغنيات ألبومها الجديد، على موقع  الفيديوهات “يوتيوب”.

وصورت نجوى كرم “يلعن البعد” على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان إيفان نصوح، توزيع هادي شرارة، وميكس وماستر إيلي بربر، والكليب من إخراج كرم نقولا كرم.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى