قبل عرضه بأيام: معلومات عن مسلسل هادية غالب

تنتظر المصممة هادية غالب، طرح مسلسلها الواقعي الجديد “الغالب غالب”، الذي تقوم ببطولته بداية من 19 سبتمبر 2024، ومن المقرر أن يتم عرض حلقتين أسبوعياً عبر إحدى المنصات.

هادية غالب تنتظر عرض مسلسلها الجديد

يعتمد المسلسل على تقديم نظرة حقيقة وواقعية عن حياة هادية غالب باعتبارها واحدة من الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي، وبجانب ذلك يستعرض العمل التحديات التي تواجهها في مجال الأعمال، والحملات التسويقية الكبيرة، والانتقادات المستمرة.
تأخذ السلسلة المشاهدين في رحلة عبر حياتها الشخصية، حيث توازن بين مسيرتها المهنية الناجحة وسعيها للعثور على الحب، وتم تصوير المسلسل في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

مؤخراً تم نشر المقطع الدعائي الخاص بالمسلسل عبر منصات السوشيال ميديا وكشف عن مزيج من اللحظات الممتعة والدرامية في حياة هادية غالب، ذلك إلى جانب ظهور خاص لعدد من النجوم البارزين مثل الفنانة مي كساب وصانع المحتوى إسلام فوزي، والعديد من المدونين السعوديين.

برومو الغالب غالب

يكشف مسلسل “الغالب غالب” عن دائرة هادية المقربة، بما في ذلك والدها طارق الذي يسعى لتحقيق الكمال، ووالدتها المحبوبة إيمان، وأصدقائها وزملائها، ويُلقي الضوء أيضاً على قصص الحب في حياتها التي تضيف المزيد من الدراما والتشويق إلى الحلقات.

تصدر البرومو الخاص بالمسلسل ترند مؤشرات البحث وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، خاصة وأن هادية أعلنت أن الجميع يعلم هادية البلوجر صاحبة البراند الشهير والتي تتواجد بشكل دائم في الإيفنتات، لكن هذا العمل سيكشف عن هادية الإنسانة التي لا يعرفها الجميع.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى