منال الصديقي تستأنف نشاطها الفني

استأنفت الممثلة المغربية منال الصديقي نشاطها الفني، بعد الحادث الذي تعرضت له أثناء تصوير فيلم سينمائي جديد تشارك في بطولته، يحمل توقيع المخرج ربيع الجوهري.  

وتعرضت الصديقي، قبل أيام، لكسر في مفصل كتفها الأيسر، وبعض الكدمات على مستوى الوجه؛ في حادث سقوط من أعلى الدرج خلال تصوير أحد المشاهد، ما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى مصحة خاصة بمدينة القنيطرة.

وطمأنت الصديقي جمهورها على وضعها الصحي بعد تداول صورها داخل المصحة التي كانت ترقد بداخلها.

وقالت في منشور شاركته مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن حالتها الصحية في تحسن. مشيرة إلى أنها استأنفت تصوير الفيلم بعد إلحاحها وإصرارها على ذلك.

وأكدت الفنانة أن منتج العمل حسن الشاوي رفض عودتها رغم تماثلها للشفاء، مستدركة: “ما أحوجنا لهذا النوع من القلوب في كل ميدان حتى نعمل بحب”.

وكان الفنان والإعلامي المغربي، مراد العشابي، أعلن قبل أيام، عن تعرض زميلته منال الصديقي لحادث خطير خلال التصوير أدى إلى دخولها المستشفى.

وشارك العشابي صورة منال الصديقي عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الخاص على موقع “إنستغرام”، من داخل أحد المصحات معلنا خضوعها لعملية جراحية مستعجلة.

وكانت الصديقي قد نشرت قبل أيام، صورا على مواقع التواصل الاجتماعي، من كواليس تصوير العمل الذي تشارك فيه، دون أن تكشف عن تفاصيله.

يذكر أن الفنانة المغربية قد غابت عن الساحة الفنية منذ سنوات، إذ باغتها مرض السرطان في أوْج عطائها الفني قبل أن تعلن شفاءها التام منه.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى