إطلالة هدى الإتربي أمام ساعة “بيغ بين” في لندن تتصدر الترند

تصدرت الفنانة المصرية هدى الإتربي حديث الجمهور بعدما شاركتهم أحدث إطلالاتها خلال استمتاعها بوقتها في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

أحدث إطلالات هدى الإتربي في لندن

ووثقت هدى صورًا ومقاطع فيديو من إجازتها الصيفية أمام مبنى ساعة بيغ بن الشهيرة في لندن، ظهرت فيها بإطلالة رياضية عكست قوامها الممشوق، فقد ارتدت لوكا يتناسب مع رحلات السفر والرياضة، كان عبارة عن ليغينغ وجاكيت من اللون الرمادي، ونسقت معه بلوزة بيضاء.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة هدى الإتربي، وتغزلوا بجمالها، إذ وصفتها إحدى المتابعات بـ”الباربي”، وأخرى بـ”القمر”، وغيرها من التعليقات التي تغنّت بها.

وتحرص الفنانة على التنوع في إطلالاتها، حسب المناسبة التي تشارك فيها، ودائما تتميز باختياراتها للأزياء والإكسسوارات، في كل مرة تظهر فيها أمام عدسات المصورين.

إطلالة هدى الإتربي في مهرجان كان السينمائي

وفي مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، الذي أقيم خلال مايو/أيار الماضي، تصدرت الفنانة حديث الجمهور بعدما أطلت على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل من دون أكتاف Off Shoulder، حمل التصميم توقيع زينة زكي من مجموعتها لخريف وشتاء 2024.

وعلقت على إطلالتها في المهرجان بالقول: أشعر بالحب الليلة، يا لها من تجربة مذهلة! لقد حلمت منذ فترة طويلة بوجود فيلم هناك في المنافسة، وفي يوم من الأيام سأحقق ذلك.

023a191a-582f-46fe-a095-ba63fa8aafcf

آخر أعمال هدى الإتربي

يشار إلى أن آخر أعمال هدى الإتربي مسلسل “العتاولة” الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وشاركها بطولته كل من أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، أحمد كشك، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي. وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى