فيفي عبده: نفسي أرجع المسرح تاني ده لعبتي

أعربت الفنانة فيفي عبده عن اشتياقها للعودة من المسرح من جديد، موضحة أن الساحة المسرحية في مصر تشهد عودة قوية خلال الوقت الحالي.

وقال فيفي عبده : حاطة في خطتي إني أرجع المسرح الفترة اللي جاية، وفي مصر المسرح بدأ يرجع فيها بقوة الفترة دي ربنا يسهل، ونفسي أرجع المسرح ده لعبتي.

فيفي عبده

أوضحت الفنانة فيفي عبده أنها تعمل على قراءة عدد من الأعمال المعروضة عليها للمشاركة في رمضان 2025، قائلة: مش لازم أشارك في رمضان كل سنة، ولكن أنا بقرأ دلوقتي ورق لـ رمضان اللي جاي ولسه مختارتش حاجة، والأهم إن الورق يكون كويس وأنا حاضرة مع جمهوري طول الوقت.

وكشفت فيفي عبده عن الشروط التي وضعتها لاختيار أعمالها، قائلة: بعد الورق الكويس لازم العمل يكون بيضيف ليا، لما ألاقي حاجة تزودني هعملها، لكن لو حاجة تخليني محلك سر هعملها ليه؟، أنا عايشة مبسوطة.

آخر أعمال فيفي عبده

ويعتر مسلسل شغل في العالي الذي عرض لأول مرة على الشاشات في شهر أبريل عام 2022، هو آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، وتدور أحداثه حول جليلة التي جسدت شخصيتها الفنانة فيفي عبده وشروت التي تقدم شخصيتها الفنانة شيرين رضا، وهما امرأتان مختلفتان يجمعهما حظهما العاثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين مقربتين، وتلجآن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى