تفاصيل المسلسل التركي “ليلى”.. وموعد عرضه

طرحت شركة “القمر” للإنتاج الفني الفيديو الترويجي الثاني لمسلسل “ليلى” “Leyla”، والذي يتناول قصة مشوقة مليئة بالإثارة والغموض، ترتكز أحداثها على الانتقام.

قصة مسلسل ليلى

يروي العمل قصة فتاة تدعى “ليلى” من طفولتها حتى شبابها، كما يعرض لمحات عن ماضيها الأليم وطفولتها الصعبة، وصولًا إلى رحلتها للانتقام من زوجة أبيها.

تفقد “ليلى” والدتها في سن الطفولة، وتعيش مع والدها الذي يبذل قصارى جهده لإسعادها وتعويضها عن فقدانها والدتها، لكن حياة الطفلة ووالدها تنقلب بعد أن يقرر الأخير الزواج من سيدة تدعى “نور”.

يعتقد والد “ليلى” أن زوجته الجديدة “نور”، ستساعد ابنته وتعوضها عن عطف والدتها الراحلة، لكن يقع عكس ذلك.

ذات يوم، تقوم “نور” برمي “ليلى” في مكب للنفايات بعيد جدًا عن منزلهم؛ بهدف التخلص منها بشكل نهائي.

تعيش “ليلى” وتترعرع في الشوارع، وتبدأ بالتخطيط للانتقام من زوجة والدها، وحينما يحين وقت تنفيذ خططتها، تكتشف أن نور تسببت بوفاة والدها؛ مما يزيد مشاعر الحقد داخلها.

أبطال مسلسل ليلى

تقدم النجمة الشابة جيمري بايسل دور “ليلى” ويشاركها في بطولة العمل مجموعة من النجوم، أبرزهم: ألبيرين دويماز، وجونكا فوسلاتيري، وييجيت كيرازجي، وخليل إبراهيم جيهان، وغامزي كارادومان، وديلارا أكسويك، وسيدا غوفن، وميلتيم بايتوك، وميليسا دورونال، وبرفين آنت، وزينو إيراكار، ومصطفى آف كيران.

موعد عرض مسلسل ليلى – والقناة

مسلسل “ليلى” واحد من أبرز أعمال قناة NOW “ناو” التركية، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى يوم الأربعاء 18 سبتمبر/أيلول، على أن يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى