باسل خياط وخالد القيش وطلال مارديني في كواليس تصوير مسلسل “إيزيل”

أظهرت فيديوهات من موقع تصوير مسلسل “إيزيل” Ezel بنسخته العربية عددا من أبطال العمل مثل باسل خياط وخالد القيش، وطلال مارديني.

ومن الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل من الكواليس الأولى للتصوير فيديو نشره حساب “Kutay Beyoğlu” على “إنستغرام” لطلال مارديني، وهو يتحدث مع الجمهور في تركيا، معلقا عليه: محبة الناس لا تكتسب بالقوة، ولا تشترى بالمال فهنيئا لمن كسب القلوب بتواضعه.

أبطال مسلسل “إيزيل” النسخة العربية

ووفق الأنباء المتداولة، فإنه جرى اختيار النجمة اللبنانية باميلا الكيك في ترشيح دور “عائشة” بالنسخة العربية، فيما يؤدي باسل خياط دور “عمر”.

كما قيل إن من أبرز أبطاله أيضًا عباس النوري، وسامر المصري، وأحمد الأحمد.

ويعتبر العمل التركي من أهم المشاريع التي عُرضت على الشاشات عام 2009، وشكّل آنذاك نقلة نوعية في عالم الدراما، وتمّت دبلجته وقتها؛ وهو ما زاد حماسة المتابعين للنسخة العربية.

قصة مسلسل “إيزيل”

وتدور أحداث المسلسل في إطار يملؤه الغموض والأكشن، إذ يروي قصة ثلاثة أصدقاء، هم: إيزل، وعلي، وجنكير، تتوتر العلاقة فيما بينهم بعد أن يخطط علي وجنكير لسرقة مصرف بمساعدة عائشة “حبيبة إيزل”، ليتورط الأخير في العملية.

ويُلْقَى القبض على “إيزل” ويُزج به في السجن، وعندما يخرج يقرر الانتقام من أصدقائه، فيكتشف حقائق مؤلمة حول حبيبته وأصدقائه المزيفين.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى