وئام مجدي: أتمنى إعادة تقديم أعمال سعاد حسني

كشفت الفنانة الشابة وئام مجدي عن الشخصية التي تحبها وتتمنى إعادة تقديم أعمالها في أفلام الزمن الجميل، بالإضافة لأمنيتها المؤجلة.

وقالت وئام في تصريح خاص لـ”لها”: “أحب فيلم للرجال فقط ومغرمة بشخصية سعاد حسني بالعمل، ولو كنت سأختار شخصية من فيلم قديم أعيد تقديمها، ستكون شخصية السندريلا في هذا الفيلم”.

وتابعت: “أنا أحب سعاد حسني للغاية وأراها فنانة مميزة ولن تتكرر وكانت تتمتع بكاريزما قوية، كما أنها كانت لديها ميزة وهي تنوعها في اختيار أدوارها”.

أما عن أمنيتها المؤجلة، فقالت وئام مجدي إنها تتمنى المشاركة في أعمال مسرحية بالفترة المقبلة وتقديم الاستعراضات، مضيفة: “نفسي يكون في اهتمام أكبر بالمسرح والأعمال المسرحية، ومحمد فهيم من أكثر النجوم الذين حققوا نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسرحياته مثل مسرحية تشارلي”.

من ناحية أخرى، شاركت وئام مجدي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، والذي عرض في النصف الثاني من الشهر الكريم.

ولفتت وئام الأنظار إليها في الفترة الأخيرة أيضًا من خلال مشاركتها في مسلسل “حالة خاصة”، الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، وشارك في بطولته غادة عادل، وطه دسوقي، وعدد من النجوم الشباب.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى