علاء مبارك يهاجم فيلم “النونو” و تركي آل الشيخ يرد عليه

 

خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / بعد ان أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، عن قراره إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام المصرية الذي يموله صندوق الأفلام التابع للهيئة ويحمل الفيلم الكوميدي اسم  “النونو” علق  علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس »: بالقول  «من الطبيعى أن يكون لفنانين مصر أصحاب الشعبية الكبيرة رأي وكلمة في اختيار الأعمال والأدوار المعروضة عليهم، وعدم قبول أي دور بصرف النظر عن أي عائد قد يعود عليهم حتى يحتفظوا بمكانتهم وحب واحترام الجماهير لهم، يعنى من الآخر كده «نكون دائما كبار مش نونو»». مضيفا  «النونو عامل دوشة على شبكة التواصل».

بالمقابل رد رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ على انتقاد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق، لفيلم “النونو” الذي كان مقررا إنتاجه من آل الشيخ، مشيرا إلى أنه أعاد النظر في الفكرة بسبب الانتقادات التي واجهها.

وقال آل الشيخ في تعليق على تغريدة لعلاء مبارك عبر منصة “إكس”: “حبيبنا الغالي ابن الغالي.. الفيلم ظلم لم يكن فيه إساءة، ولم تعلن القصة كاملة، والتي يشترك فيها سعوديون في النصب أيضا، وفي آخر الفيلم يحدث تحول مهم قبل عملية النصب، وتتغير توجهات الأبطال، ويعودوا إلى الحق”.

وأضاف آل الشيخ: “كان هناك عدة عمليات في مجالات مختلفة ليست مقتصرة على الحج، النصاب في الجنسيات كلها، وفي العالم كله، لا نستعجل الحكم قبل المشاهدة، عمومًا أنا صرفت النظر عنه لما شفت من يصطاد في المياه العكرة في الموضوع، ولولا تقديرنا للفنان المصري والعربي لما قمنا بالإنتاج السينمائي والمسرحي والغنائي، ولا أحب أن يظلم أحد الفنان العزيز أحمد حلمي؛ لأن العمل لم يشاهد ليحكم عليه.. وأشكرك على كلماتك اللطيفة عني.. حفظ الله المملكة العربية السعودية ومصر الشقيقة”.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى