أصالة تعلن إعادة تسجيل إحدى أغانيها بعد طرحها.. ما القصة ؟

كشفت الفنانة أصالة خلال الساعات الماضية عن موقف غريب تعرضت له لأول مرة خلال مشوارها الفني، حيث أعلنت أنها تقوم بإعادة تسجيل إحدى أغانيها بعد الانتهاء من التسجيل.

مقطع مصور لأصالة في الاستديو

نشرت أصالة مقطع مصور لها داخل الاستوديو على موقع التدوينات إكس (تويتر سابقاً)، وظهرت وهي داخل الاستوديو تقوم بتصوير إحدى أغانيها الجديدة وهي أغنية “لا تختبر” من ألبومها الجديد “ثم أنا”، وكتبت تعليق على الصورة قالت فيه “لأول مرّه بعملها اني صلح اغنية بعد ما نزلت وسمعتوها .. حرصاً على المعنى بالتسجيل الاول كان مختلف بسبب التشكيل لكن بعد ما سمعها شاعرها المبدع قوس كلمني بصوت الحريص على العمل ولعيون قوس بتنعاد وبتنعاد وبتنعاد هاد قوس شريك النجاح الموهوب الكبير أخي وصديقي الحبيب”.
تفاعل الجمهور مع المقطع المتداول وأبدوا اعجابهم باهتمام أصالة بكافة تفاصيل العمل الفني الذي تقدمه.

تفاصيل حفل ليلة وردة

خلال الساعات المقبلة ستشارك أصالة في حفل ليلة وردة المقرر إقامته على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتشارك به أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة.

آخر أعمال أصالة

يذكر أن أصالة طرحت خلال الأيام الماضية بالتعاون مع شركة “روتانا” أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان “ثم أنا”، وضم الألبوم 10 أغنيات هي: “لا تختبر، يمر وما يسلم، ما تهون، أمان أمان، كلك لهم، جرح العرب، الكرسي، إنسان، ثم أنا، تسألني”.

وطرحت في فبراير الماضي الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، وضم 6 أغنيات تتعاون فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي، وهي: ” لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، حديقة تلج”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى