مارت رمضان ديمير بطل “الطائر الرفراف” يستعد لفيلم جديد

يستعد النجم التركي مارت رمضان ديمير، لبطولة فيلم جديد سيتم تصويره الصيف الحالي بإنتاج شركة “OGM Pictures”.

ويأتي هذا الإعلان، عقب النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الطائر الرفراف” وترقب الجمهور لموسمه الجديد.

522d4ab6-55d3-4027-8657-995e6c7ccb94

ونشرت صورة تجمع مارت بالمنتج أونور غوفناتام، صاحب شركة الإنتاج OGM.

27355190-37ef-4840-83cc-342dfe1e79ae

ووفقًا للصحفية بيرسين، فإن المعلومات المتوفرة حتى الآن تشير إلى أن الفيلم سيكون من إخراج تشاري فيلا لوستوفالي، التي سبق لها إخراج عدة أعمال ناجحة مثل: “الصامتون”، “انتقام”، “هذه المدينة ستلاحقك”، “بويراز كارايل”، “اليوم الثامن”، و”شقة الأبرياء”.

كما كتبت صفحة “مشاهير تركيا” عبر منصة “إكس”: مارت رمضان ديمير يتجهز لبطولة فيلم جديد سيتم تصويره هذا الصيف من انتاج OGM Pictures ومن اخراج تشاري فيلا لوستوفالي (بويراز كارايل، شقة الابرياء).

من ناحية أخرى، كان الثنائي الشهير من مسلسل “الطائر الرفراف”، عفراء ساراتش أوغلي ومارت رمضان ديمير، يتصدران عناوين الأخبار أخيرا، خاصة بعد تداول صورهما من رحلتهما في إسبانيا.

وانتشرت شائعات حول زواجهما سرًا في إسبانيا، إلا أن الفنان نفاها لاحقًا، حيث ذهب الاثنان لقضاء العطلة فقط.

وشُوهد الثنائي عند عودتهما من إجازتهما في مطار إسطنبول، وعندما سئل مارت من قبل أحد الصحافيين عن إمكانية زواجه من عفراء في الصيف، أجاب بأن هذه الأخبار غير صحيحة.

قصة مسلسل الطائر الرفراف

يروي المسلسل قصة شاب يدعى فريد يعاني من مرض السكري، ويعيش حياة مرفهة، يقرر جده الآغا تزويجه من فتاة تعيش في منطقة عنبتا تدعى سونا، إلا أن فريد يطلب الزواج من شقيقتها الصغرى “سيران” وسط العديد من الأحداث المتنوعة ما بين الرومانسية والكوميدية.

ويشارك فيه النجوم: عفراء سراتش أوغلو، ميرت رمضان دمير، بيريل بوزام، وجيتين تيكيندور، شريف سيزر، جولشين شانتيرجي أوغلو، إمري ألتوغ، جوزده كانسو، إرسين أريتشي، دوغوكان بولات، إرم ألتوغ، أوزنور سيرسلر، هوليا ديار.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى