من هو زوج نجوى كرم؟… الظهور الأول للثنائي وموعد الزفاف (فيديو)

ضجة واسعة أثارتها “شمس الغنية” نجوى كرم بإعلان خبر زواجها خلال أحدث حفلاتها الغنائية، إذ كشفت من على مسرح حفلها في بوخارست، رسميًّا، عن دخولها “عش الزوجية”.

ومع إعلان الخبر، كثر البحث على موقع “غوغل” عن هوية سعيد الحظ الذي أخرج النجمة اللبنانية من حالة العزوبية، التي دامت نحو عقدين؛ لتقرر اختبار الحياة الزوجية مرة أخرى مع شريك جديد.

من هو زوج نجوى كرم الجديد؟

aa6f4281-168a-4c76-bfbd-5ab43718282d

كشفت مصادر مطلعة أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم (58 عامًا) تزوجت رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، قبل أكثر من عام، لكنها فضلت الكشف عن الأمر مؤخرًا، بعد خروج شائعات تفيد بزواجها للمرة الثالثة.

هل عمر الدهماني زوج نجوى كرم؟

ورغم أن نجوى كرم لم تعلن، عن هوية زوجها، إلا أن المقربين منها، أكدوا معلومة أن زوجها هو عمر الدهماني، ومنهم نيقولا كرم ابن شقيقها، الذي شارك صورة نجوى وعمر الدهماني على حسابه الشخصي في “فيسبوك” مع إيموجي قلب أبيض.

20e8f30c-cb1e-4f73-978b-913b507d6702

نيشان يؤكد هوية زوج نجوى كرم

وأكد الإعلامي اللبناني نيشان، هوية زوج نجوى كرم، بطريقة غير مباشرة، إذ شارك مقطعا من لقاء قديم لنجوى كرم وهي تقول: أُحب اسم عمر، وعلق على الفيديو بجملة: مبروك عمر نجوى.

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم؟

وفي هذه السطور نستعرض أبرز المعلومات عن زوج نجوى كرم الجديد وهي:

  • عمر سالم الدهماني

  • عمره 43 عاماً، وهو من مواليد عام 1980

  • إماراتي الجنسية، ومن رجال الأعمال المشهورين في الدولة

  • يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”

  • تتضمن مجموعته الاستثمارية شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني التي نظّمت حفل رومانيا.

  • تزوج مرتين، لكن انفصل في كلتيهما

  • لديه ولدان من زيجاته السابقة

متى موعد زفاف نجوى كرم؟

يسأل البعض عن موعد زفاف “شمس الغنية اللبنانية” مع انتشار خبر زواجها، لكن حتى الآن لم يعرف إن كان الثنائي سيقيمان حفل زفاف أم أنهما اكتفيا بمراسم الزواج التي تمت قبل فترة.

وكشفت مصادر مطلعة أن نجوى كرم تزوجت من الدهماني قبل أكثر من عام، إذ توج زواجهما قصة حب استمرت عدة سنوات.

وطبقًا للمعلومات المتداولة، فقد تعرفت المطربة الشهيرة على رجل الأعمال الإماراتي في عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة استمرت عدة سنوات قبل أن يقررا الارتباط رسميًّا.

سبق وانتشرت معلومات في 2021 عن خطوبة نجوى ورجل الأعمال الإماراتي، ووقتها قيل إن المطربة قررت العيش في لبنان، رغم أن خطيبها كان يرغب في العيش بالإمارات، لكن في نهاية الأمر، احترم الأخير رغبتها، وقرر العيش معها في لبنان.

وبعد إعلان المطربة خبر زواجها رسمياً في أثناء وقوفها على المسرح في آخر حفلاتها الغنائية في جولة NajwaStalgia في بوخارست برومانيا، ظهرت نجوى كرم لأول مرة مع زوجها الجديد.

وشارك الإعلامي اللبناني نيشان، عبر حسابه على منصة “إكس”، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور الفنانة نجوى كرم على خشبة المسرح لإحياء حفلها بألمانيا برفقة عمر الدهماني، فيما يعد هذا الظهور الأول لهما.

نجوى كرم: أعلني حبك لا تخافي

وبعد ساعات من إعلان خبر الزفاف، شاركت نجوى كرم مجموعة صورة لها على حساباتها الرسمية في منصات السوشيال ميديا، وعلقت بجملة من أغنتيها الشهيرة “لشحد حُبَك”، وكتبت: أعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو.

زيجات نجوى كرم

a8a21593-7570-48e0-a4ca-008adf8560a9

إعلان خبر زواج نجوى كرم الجديد فتح الباب أمام محبيها للتساؤل عن زيجاتها السابقة، إذ سبق وخاضت المطربة تجربة الزواج من متعهد الحفلات يوسف حرب.

تفصيلا، وعقب طرح نجوى كرم ألبومها “عيون قلبي” في عام 2000، أعلنت زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجاً ولديه 3 أطفال، لكن لم تستمر الزيجة أكثر من عامين.

ورغم إعلان “شمس الغنية” زواجها مرة واحدة، إلا أن شائعات كثيرة خرجت قبل سنوات تتحدث عن زواجها للمرة الثانية من رجل أعمال لبناني يدعى فيليب زيادة، لكنها لم تؤكد حينها خبر الزواج أو تنفيه.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى