نجوى كرم : الألقاب نوع من التقدير والإسم هو الأبقى

ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي، تشارك شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بحفل مميّز ضمن فعاليات المهرجان، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت نجوى كرم عن حبها للمغرب وعن خطواتها القادمة بعد نجاح أغنيتها الجديد “تعا نقعد “؟

بلدي الثاني

على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بحفلها ضمن مهرجان موازين الدولي، أكدت نجوى كرم أنها تعتبر المغرب بلدها الثاني.

وعبّرت نجوى كرم عن حبها لمهرجان موازين قائلة “انا وموازين أصحاب “، وصرّحت نجوى بأنها تعتبر هذا المهرجان مسرح ثقافي للمملكة المغربية وليس فنياً ترفيهياً فحسب، وتحب دائماً أن تشارك به؛ خاصة أنه في تسليط قوي على السياحة بالمغرب .

وأكدت نجوى  أنه في هذه الفترة ليس من السهل أن تحقق النجاح بالفن، وأضافت أن تقنيّة الذكاء الإصطناعي مخطط تكنولوجي  كبير والله يستر منه؛ خاصة أن هناك بعض البشر يستخدمها للسوء وتتمنى أن لا يكون للتضليل فيما بعد، وترى نجوى أنهم بدأوا فيه بالفن لأنه الأقوى والأوسع إنتشاراً، ولم تنفِ خوفها من هذه التقنية لأنه بلا مشاعر.

وذكرت نجوى كرم أن “وسائل التواصل الإجتماعي منعتنا من التواصل الإنساني؛ فالمجتمع كله إختلف بعد هذه الوسائل التي تشغل بالنا وتفكيرنا طول الوقت”.

أغنيات الألبوم

وترى  نجوى كرم أنها  تحب كثيراً مشاهدة الإستعراض ولكنها لا تشعر بأنها فنانة إستعراض إنما هي لا تمانع تقديم الحفل الغنائي مع بعض الفقرات الإستعراضية على خشبة المسرح.

وكشفت نجوى أن الألقاب هي نوع من التقدير و إذا كان حصل عليه الفنان ببداياته؛ فمع مرور المسيرة الفنية  نرى إذا كان الفنان يستحقه أم لا، وترى أنه قد يكون اللقب نوع من أنواع المجاملة أيضا ولكن الإسم هو الأبقى فالشهرة تبدأ من إسم الفنان ذاته وليس اللقب.

أما عن ألبومها الجديد، فأكدت أنها ستطرح أغنيات الألبوم واحدة تلو الأخرى بعد أن طرحت أغنيته الأولى “تعا نقعد ” قبل أيام.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى