الكشف عن ملامح مسلسل إلهام الفضالة في رمضان 2025

تخوض الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، موسم دراما رمضان 2025، بمسلسل “بيت حمولة”، للكاتبة جميلة جمعة والمخرج سائد بشير الهواري.

المسلسل الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات الكويت أمثال؛ ليالي دهراب، وطيف، في الشرقاوي، إضافة إلى شهاب جوهر، مالك شركة “دريم بيكتشرز”، المنتجة للعمل، يدور في إطار درامي مشوق.

وعن ملامح قصة المسلسل، تقول الكاتبة جميلة جمعة إن “بيت حمولة”، هو بيت الفضالة وأولادها وزوجاتهم، حيث نشرت أخيرًا، صورة عبر حسابها في إنستغرام، تجمعها بالنجمة إلهام، كُتب عليها “عمل جديد رمضان 2025،”.

وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن باقي أفراد طاقم العمل في الفترة القليلة المقبلة.

وعلّقت جميلة على الصورة بالقول “أبي أفرّح حبايبي بآخر أخباري الفنية هالمرة، ليست الإنسانية ولا الثقافية ولا الحقوقية، مسلسل بيت الحمولة، بيت الخالة الجميلة القوية إلهام الفضالة، وعيالها وجنانيها ونسايبها، إنتاج حبايبي دريم بيكتشرز شهاب جوهر، وإخراج سائد الهواري”.

ليالي دهراب تحتفل بعيد ميلاد إلهام الفضالة

خلال الساعات القليلة الماضية، نشرت الفنانة ليالي دهراب، عبر حسابها في إنستغرام مجموعة من الصور توثق احتفالها بعيد ميلاد زميلتها إلهام الفضالة بحضور زوج الأخيرة، شهاب جوهر.

كما نشرت مقطعًا مصورًا وهي تغني فيه أغنية عيد الميلاد الشهيرة، مرفقًا بتعليق “كل عام وأنت بخير، وعساها سنة خير علينا يا رب.. وحشتيني وحشتيني وحشتيني”.

وتفاعل متابعو النجمة دهراب مع الصور والفيديو، وعبّروا عن سعادتهم باجتماعهما، حيث جاء في التعليقات “الهام وليالي يعني راح نشوف شيء يكسر الدنيا”، “أخيراً شفناكم مع بعض والله انتم ثنائي ما له حل شدو حيلكم بعمل راح يكسر الدنيا وليالي ما تتوصى بالدقات والضحك، نحبكم وايد موفقين يا رب”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى