بلقيس فتحي :لا أرفض التمثيل وليس لدي جواب عن غيابي في السعودية

متابعات خاصة / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / على هامش مشاركتها في مهرجان موازين كشفت الفنانة بلقيس فتحي في تصريحات   أنها غنت بكل اللهجات العربية. حتى اللهجة المغربية التي يراها البعض صعبة إتقنتها بسهولة لأكثر من سبب وهو أن حب الموسيقى والثقافة جعلاها ترتبط بالشعب المغربي بجانب وجود عدد من أصدقائها المغاربة .
وقالت بلقيس إنها عربية قبل أن تحمل جنسية أخرى؛ فهي ترى نفسها يمنية اماراتية مغربية لبنانية خليجيه وتفتخر بعروبتها.

وعند سؤالها عن سبب غيابها عن مواسم السعودية الغنائية هذا العام, رغم نجاحها في أكثر من حفل في المملكة العربية السعودية الأعوام السابقة، أجابت: “هذا السؤال يجب ان يتم توجيهه لمسؤولي موسم الرياض وليس لي أنا ،خاصة أن اكثر عدد من الجمهور حضورًا في حفلاتي أراه من الجمهور السعودي. وآخر حفلاتي في القاهرة كان الجمهور السعودي هو أكثر الحاضرين, فهو محب للفن وغير مجامل وعلاقتي به كبيرة، لذلك لم يكن لدي معلومة عن سبب عدم تواجدي هناك هذا العام “.

ونفت بلقيس فكرة رفضها خوض التمثيل وأنها تنتظر عملاً يليق بها وشخصية تجعل الناس تقول أنها عملت قفزة  في مسيرتها الفنية وليس لمجرد التواجد فقط.

يذكر أن مشاركة بلقيس في مهرجان موازين هي المشاركة الأولى لها في دورته الـ 19، عقب توقف دام لـ4 سنوات، وذلك يوم الجمعة 21 يونيو، ويستمر حتى 29 من نفس الشهر، في العاصمة المغربية الرباط.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى