رواية “هدوء القتلة” تحول بطلها من رجل إلى امرأة.. والسبب منة شلبي

من المعروف أن مسلسل “هدوء القتلة” المتوقع أن تلعب بطولته النجمة المصرية منة شلبي، مأخوذٌ عن رواية تحمل الاسم نفسه، للكاتب طارق إمام، صدرت عام 2006، إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون أن بطل الرواية هو رجلٌ وليس امرأة.

وتدور أحداث الرواية المستوحى منها المسلسل حول شاعرٍ وقاتلٍ متسلسلٍ في الوقت ذاته يُدعى سالم، يقتل ضحاياه بيده اليمنى، بينما يكتب قصيدةً جديدة مع كل ضحية بيده اليسرى والسبب في ذلك، رغبته في إنهاء ديوانه الشعري الغريب.

وإلى جانب تلك الرغبة، يسيطر على “سالم” يقين غريب بأن جرائمه تستحق، وذلك بعد عثوره على مخطوط عتيق يتحكم في أفعاله دون دراية منه، إذ يختار ضحاياه وفقًا لشروط معينة.

والواضح أن صُناع العمل ارتأوا تغيير البطل من رجلٍ إلى امرأة، لتعلب تلك الشخصية منة شلبي التي برعت في العديد من المسلسلات ذات الطابع الإجرامي والبوليسي المشوّق، البعيدة عن الرومانسية، مثل “في كلّ أسبوع يوم جمعة” و”نيران صديقة”.

e304d846-3824-4912-8e0d-fb2aacc690ed

نبذة عن مسلسل “هدوء القتلة”

مسلسل “هدوء القتلة”، مكونٌ من ثماني حلقات، وسيجري بثه عبر إحدى المنصات الرقمية التي لم يكشف عنها حتى الآن، فيما يقوم على كتابة السيناريو محمد هشام عبية، ويجلس على كرسي الإخراج المخرج كريم الشناوي.

ولم تتضح حتى الآن أسماء النجوم الآخرين الذين سيقفون إلى جانب منة شلبي في دور البطولة والأدوار الثانوية في العمل.

أعمال منة شلبي

في وقت سابقٍ من هذا العام، تعاقدت النجمة المصرية على بطولة فيلم يحمل اسم “كونداليني” المأخوذ عن رواية كتبتها ميرنا الهلباوي، تحكي قصة فتاة تعاني من آلام الظهر، الأمر الذي يدفعها للذهاب في رحلة إلى الهند للعلاج باليوجا، وهناك تكتشف أن ما تعاني منه أعمق بكثير من مجرد ألم في عمودها الفقري.

ومؤخرًا استكملت منة شلبي من تصوير مشاهدها فيلم الهوى “سلطان”، الذي يجمعها بزملائها النجوم أحمد داود، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى