تركي آل الشيخ: مفاجآت فنية جديدة بقيمة 50 مليون دولار..

كشف المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تفاصيل التعاون الفني الجديد الذي سيجمعه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي أشار إلى أن تلك المشاريع ستصل تكلفتها لما يُقارب 50 مليون دولار.

وشارك آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” صورتين ظهر خلالهما رفقة الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي، حيث سيطرت السعادة على ملامحهما، بعد وصولهما إلى العديد من الاتفاقات الفنية التي ستبصر النور قريبا.

وأرفق آل الشيخ المنشور بتعليق أثار حماسة الجمهور، حيث وصف الاجتماع الذي حصل رفقة الفقي “بالمثمر”؛ نظرًا لما نتج عنه من اتفاقات مهمة، ستُشكل قفزة نوعية وكبيرة، بينها: الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال 50 مليون دولار، وبشراكة بين Gea والمتحدة للأفلام ومستثمرين سعوديين.

وأوضح أنه تم الوصول للاتفاق على إقامة 3 حفلات غنائية كبيرة في العلمين، و4 مسرحيات في مصر، وذلك خلال السنة الحالية تحت رعاية موسم الرياض، وأيضا إقامة مسرحيتين في الرياض تحت رعاية المتحدة.

وشدد على نيتهم للإسراع في الاتفاقية بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض.

وتمنى آل الشيخ في نهاية منشوره أن يُشكل هذا التعاون دافعا مهما لتعميق العلاقة بين السعودية ومصر.

205265de-e73c-44c0-bf5b-11f283217244

تعاون آل الشيخ مع الشركة المتحدة 

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد كشف مؤخرا تفاصيل اجتماعه مع أحد ممثلي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث أشار إلى وصولهما لتعاون سينمائي جديد، ستكون نتيجته سلسلة مهمة من الأفلام العربية.

وكتب آل الشيخ حينها عبر “فيسبوك”: عقدنا اليوم الاجتماع الثاني، ممثلاً عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، والشركاء والمستثمرين السعوديين، وسترى نتائج هذا المشروع النور قريبا إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج.

وكشفت عن تطرقهما للنقاش حول خطوات صندوق Big Time 2 للأفلام، الذي من المقرر أن يبصر النور نهاية العام 2024، حيث سيدعم خلاله كل مبدع عربي، ويقدم إنتاجا قيما يستمتع به الجمهور.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى