غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025: الأسباب والتفاصيل الكاملة

بعد العديد من التكهنات التي أشارت إلى غياب النجم المصري محمد رمضان عن دراما الموسم الرمضاني لعام 2025، مثلما غاب عن موسم 2024، خرج النجم عن صمته للتعليق على الأمر.

وأكد نجم مسلسل “جعفر العمدة” غيابه للعام الثاني على التوالي عن الدراما الرمضانية، وذلك عبر “ستوري” نشرها على حسابه في “إنستغرام”، وكتب فيها: رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025، مرفقًا إياه بالرمز التعبيري الذي يشير إلى “قلبٍ مكسور”.

ويعد غياب محمد رمضان عن الدراما التلفزيونية أمرًا لافتًا، لا سيما وأن مسلسلاته تحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضها، وتجذب الجمهور لمتابعتها، لا سيما وأنه كان من المتوقع أن يقوم النجم المصري بلعب دور البطولة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض عام 2023.

c2ccd59d-07ed-41d6-9ccd-416f0d99422a

لماذا قرر محمد رمضان عدم المشاركة في دراما رمضان 2025؟
وتباينت آراء الجمهور حول خبر غياب محمد رمضان عن الدراما الرمضانية، ولكن أبرز التعليقات استذكرت المخرج محمد سامي، وأشار أصحابها إلى أن النجم لم يجد أحدًا يجيد لعبة النجاح بعد سامي، خاصةً وأنهما لطالما قدما أعمالاً ناجحة مثل “البرنس” و”الأسطورة” و”جعفر العمدة”.

وفي هذا الشأن، كان محمد سامي أوضح في آذار/مارس الماضي، أن محمد رمضان نجمٌ كبير وبينهما كيمياء كبيرة، ويفهمان بعضهما بشكلٍ كبير، مؤكدًا أن رمضان حين يجد النص المناسب وصُناع العمل الجيدين والبيئة المناسبة، فإنه سينجح، حتى لو كان العمل ليس من إخراجه، لافتًا إلى أنه لا يوجد شيء اسمه “لعنة محمد سامي”.

وعلى صعيدٍ آخر تباهي النجم الصري، بأحدث سياراته الفارهة، إذ شارك عدة مقاطع فيديو لسيارتين يحملهما “الونش” في طريقهما للساحل الشمالي في مصر حيث يقضي إجازته حاليًّا، جاءت إحداهما بألوان زاهية، وطُبعت عليها صورته ولقبه “نمبر ون” فيما جاءت الأخرى باللون البرتقالي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى