طرح تيزر ألبوم أصالة الجديد ثم أنا: مكون من 10 أغنيات

طرحت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عبر صفحتها على “انستغرام” تيزر ألبوم النجمة أصالة نصري والذي يحمل اسم “ثم أنا” والمقرر طرحه قريباً. وكشفت “روتانا” من خلال التعليق الذي أرفقته بـ التيزر عن ملامح ألبوم أصالة، وجاء التعليق كالتالي: “بعد مضي 4 سنوات عن ألبومها الخليجي السابق، أيقونة الشرق تستعد لمفاجأة جمهورها ، بعشرة أغاني جديدة في ألبومها الجديد ثم أنا الذي سيطرح قريباً”.

أصالة تُروج لألبومها الجديد

وفي وقتٍ سابق روجت أصالة لألبومها الجديد عبر حسابها بـ “انستغرام”، إذ نشرت صورة للملصق الدعائي للألبوم الجديد، ويحمل اسم “ثم أنا”، كما نشرت مقطعاً صغيراً من فيديو كليب إحدى أغنيات الألبوم بعنوان “إنسان”، وجاءت الأغنية باللهجة الخليجية. وقد تفاعل جمهور أصالة مع هذه المنشورات وأكدوا على حماسهم الشديد لهذا الألبوم.

آخر ألبومات أصالة

جديراً بالذكر، أن الفنانة أصالة نصري طرحت في فبراير الماضي الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، وضم 6 أغنيات تتعاون فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي، وحملت هذه الأغاني أسماء “لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، وحديقة تلج”
بجانب ذلك حققت أصالة نجاحاً كبيراً بعدما شاركت بصوتها في دراما رمضان 2024، من خلال غناء تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة مي عمر، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.
وقدمت أصالة في المسلسل أغنيتين الأولى بعنوان “الجوكر”، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، إلى جانب أغنية التتر بعنوان “الحظ”، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى