واقعة غريبة .. عروس تشكو حماتها: ارتدت فستان زفاف في عرسي!

كشفت عروس واقعة غريبة تعرضت لها على يد حماتها في يوم عرسها، حين أطلت الأخيرة مرتدية فستان زفاف!

وقالت العروس التي فضلت عدم الكشف عن هويتها وفق موقع Mirror: “لقد خططت أمي لحفل الزفاف بالكامل، أمّا أنا فقد شاركت بخيار وحيد و هو الطعام الذي أردته. الأمر الذي أسعدني فقط هو الزواج من حبيبي”.

وأوضحت أنه بينما كانت والدتها غارقة في التخطيط والتحضيرات لحفل الزفاف، كانت حماتها بحاجة إلى مساعدة لاختيار فستان لليوم الكبير.

وأضافت العروس: “قبل بضعة أشهر من الزفاف، كنت في منزل حماتي وسألتني عن اللون الذي يجب أن ترتديه في حفل الزفاف، فأخبرتها أن معظم أفراد العائلة سيرتدون اللون الأزرق البحري أو الوردي أو الأخضر المريمي. فأخذتني إلى خزانتها وبدأت بإخراج عدة فساتين باللون الفيروزي”.

وتابع: “الآن هو الوقت المناسب لأخبركم أن حماتي مختلفة قليلاً. إنها لطيفة جداً وتحبنا جميعاً كثيراً. لكن، من الصعب وصفها بأي طريقة أخرى غير أنها تشبه الأطفال في سن 12 عامًا، إذ أنها قد قامت بطلاء كل سطح في منزلها بمستطيلات صغيرة، وكل غرفة تحتوي على ترتيب ألوان مختلف تمامًا”.

ووصلت العروس في حديثها إلى ذروة مصيبتها، إذ قررت حماتها إضافة لمسة خاصة بها في اليوم الموعود، إذ غيّرت فستانها في اللحظة الأخيرة لترتدي بدلاً من ذلك فستان زفاف أبيض لحفل الزفاف.

وأوضحت العروس: “عندما حان اليوم الكبير، كنت أنا وزوجي والمدعوين إلى حفل زفافنا ننتظر وصول جميع الضيوف، لأسمع وصيفتي تتساءل بدهشة: من هذه؟، فبدأت أضحك على الفور لأن حماتي ترتدي فستان زفاف طويل وأبيض ومزخرف بالدانتيل”.

وأردفت: “لكن هذا ليس كل شيء، لقد جلبت حماتي معها باقة من الزهور لنفسها. فضحك زوجي قائلاً نعم، هذه أمي. دائمًا مختلفة”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى