نورا فتيحي تطلق أغنيتها “نورا” (فيديو )

أصدرت النجمة العالمية نورا فتيحي أغنيتها المنفردة الجديدة التي طال انتظارها بعنوان “نورا”. 

نورا فتيحي هي فنانة متعددة المواهب جمعت بين الغناء والرقص والتمثيل، وقد جذبت موسيقاها بالفعل ملايين المعجبين، ومليارات المشاهدات والاستماع حول العالم.

“نورا” هي احتفال بالتنوع والانصهار الثقافي، تجسّد شخصية فتيحي نورا النابضة بالحياة وجاذبيتها المعدية.

تمزج فتيحي نورا من خلال هذه الأغنية بين جذورها المغربية والكندية والهندية في سيمفونية ساحرة، حيث تمتزج الإيقاعات المغربية مع الألحان المعاصرة، بينما تختلط كلماتها بسلاسة بين الإنجليزية والدارجة (العربية المغربية)، لتنسج رواية نابضة بالحياة تعبّر عن هوية فتيحي نورا المتعددة، ولتكون بمثابة جسر بين الثقافات المختلفة، توحّد المستمعين في تجربة موسيقية راقصة.

“نورا” هي أكثر من مجرد أغنية، إنها احتفال بالتراث الثقافي ولغة الموسيقى العالمية.

تدعو الأغنية المستمعين للتعبير عن ذاتهم، وللاستمتاع بعالم الموسيقى والرقص و”كأن لا أحد يشاهدكم “.

تقول نورا: “لقد كان إنتاج “نورا” بمثابة رحلة مذهلة بالنسبة لي. تعبّر الأغنية عن كيفية بناء كلّ من المغرب وكندا والهند لهويتي الخاصة، وهي طريقتي لمشاركة تراثي وقصة نجاحي الشخصية مع العالم. آمل أن تلهم هذه الأغنية الجميع لاحتضان هوياتهم الفريدة والاحتفال بتنوعهم وإيجاد الفرح في خلفياتهم الثقافية”.

يرافق الأغنية إطلاق العمل المصوّر أيضاً (الفيديو كليب)، حيث سينغمس المشاهدون في مشهد بصري يمزج ببراعة بين الألوان المغربية النابضة بالحياة مع الملابس المذهلة والملفتة للنظر. ومع كل حركة مصممة برشاقة، تحتفل نورا بفخر بأصولها، وتقيم نشيدًا للتنوع والوحدة الثقافية يتردد صداه مع الجماهير في جميع أنحاء العالم.

عن العمل، يقول ألفونسو بيريز سوتو، رئيس الأسواق الناشئة في مجموعة وارنر ميوزيك جروب: ” إن “نورا” هي أغنية توضح كيف يتغير العالم ومن هم وكلاء هذا التغيير. متطورة وأنيقة وتحترم جذورها، هذه هي نورا فتيحي التي تجسد شخصية جيل جديد، يريد أن يُظهر للعالم أنه من خلال التحديات التي واجهها كمغتربين، فقد نموا وانتصروا وأصبحوا الأفضل في فئتهم”.

ولدت نورا فتيحي، المقيمة في الهند، في تورنتو بكندا لعائلة ذات أصول مغربية. صنعت اسمها لأول مرة كممثلة بوليوود، وأظهرت تنوعها من خلال الظهور في الأفلام الهندية والتيلجو والتاميلية والمالايالامية. تتقن العديد من اللغات الأخرى، بما في ذلك اللغة الدارجة والعربية والإنجليزية والفرنسية، وقد نجحت في بناء قاعدة جماهيرية متنوعة وشغوفة في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 46 مليون متابع على Instagram و21 مليون على Facebook، وأكثر من 1.2 مليار استماع لموسيقتها، و5 مليارات مشاهدة إضافية على YouTube لمقاطع الفيديو المميزة الخاصة بها.
تألقت نورا على المسرح العالمي في فعاليات مرموقة، بما في ذلك الحفل التاريخي مع “فناير” في الأولمبيا بباريس عام 2020، وأدائها في الساحة العالمية لمعرض إكسبو 2020 في دبي. كما أضافت مشاركتها في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر بعدًا جديدًا لمسيرتها المهنية، حيث شاركت المسرح مع فنانين عالميين، وأسرت المشجعين بحركاتها الراقصة، حيث غنت أغنية “Light the Sky”، نشيد الكأس الـ”فيفا”.

متابعات

إقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى