نور علي تكشف تغير سما في «لعبة حب»

على مدار الحلقات الأربعين الماضية من المسلسل اللبناني «لعبة حب»، المعرب من التركية عن «حب للإيجار»، يتساءل الجمهور عن تغيّر طباع شخصيات أبطال النسخة العربية، هل ستبقى «سما» (نور علي) تلقائية كما هي، وكذا طيبتها المفرطة وعفويتها، والأهم سمات الطفولة التي غَلّفت شَخصيتها ولأجل ذلك وقع «مالك» (معتصم النهار) في حبها.

سما تجيب

رَدّت النّجمة نور علي على العديد من الاستفسارات التي أتتها من الجمهور عن قصة الحب التي لم تكتمل في الحلقات التي عرضت مؤخراً على منصة شاهد والـmbc، إذ تساءل الجمهور عن تطوّرات الشخصية، وما مصير سما؟

وقالت نور علي خلال تصريحات لها لوسائل إعلام إن سما تشببها في بعض الأحيان وهو الرفقة والأصدقاء إلى جوارها، إذ تحب أن تكون محاطة بأصدقائها المقرّبين ويقومون بنفس الأشياء الطفوليّة سوياً.

90 حلقة

وعن مستقبل الحلقات القادمة، قالت نور إن سما ستصبح أكثر نضجاً في قادم الحلقات إذ مر أكثر من 43 حلقة، وعدد الحلقات المتوقعة للعمل اللبناني المعرب من التركية 90 حلقة، كما سيفاجأ المشاهد الذي يحضر المسلسل بمفاجآت كثيرة ستنال إعجابه.

الجدير ذكره أن مسلسل «لعبة حب» تدور أحداثه حول صدفة بسيطة تقلب حياة فتاة متوسطة الحال رأساً على عقب، ومؤامرة تعطي لحياة شاب ثري ألواناً وجاذبية، إذ تجد سما (نور علي) نفسها دون سابق إنذار داخل لعبة حب لا تقوى على الخروج منها، إذ توافق على عرض من امرأة (شكران مرتجى) تسعى لإيجاد عروس لابن شقيق زوجها (معتصم النهار).

المسلسل  يُشارِك في بُطولته إلى جانب معتصم النهار، ونور علي، كل من شكران مرتجى، أيمن رضا، كل من جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك وغيرهم، ويتم عرضه على MBC1 وMBC

مصر وشاهد.

متابعات

إقرأ ايضا

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى