إبتسام تسكت تضع خطوط حمراء في التمثيل وهذه كواليس “رضاك “

تصدّرت إبتسام تسكت أولى مراكز  اليوتيوب بالمنافسة المغربية  بأحدث أعمالها الغنائية “رضاك ” التي أهدتها لأمها قبل أيام، ومن خلال نواعم نكشف كواليس الأغنية كما نكشف سبب إبتسام تسكت للأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية.

مشاعر إبتسام

من خلال أغنيتها الجديدة “رضاك ” التي جمعتها بوالدتها وشقيقها أيضا يوسف تسكت لأول مرة، نجحت إبتسام تسكت في أن تحقق ملايين المشاهدات بعد طرحها بأيام قليلة، وقالت إبتسام في تصريحاتها عن الأغنية، انها منذ فترة وهي تبحث عن كلمات خاصة لتهديها لأمها ولكن بكل مرة لم تنجح وهذه المرة تحدثت مع الشعراء عن مشاعرها تجاه أمها، وعن الحالة التي تريد أن تصيغها في كلمات أغنية تكون هدية خاصة لأمها ولكل الأمهات، حتى خرجت أغنية “رضاك ” التي بمجرد سماعها لأول مرة لم تتماسك دموعها.

خطوط حمراء

وعلمت نواعم أن إبتسام تسكت قد إعتذرت مؤخرا عن أكثر من عمل سينمائي بسبب وجود بعض المشاهد التي ترفضها  مثل مشاهد”القبلات” إذ تضع إبتسام خطوط حمراء في التمثيل لا تتجاوزها بأي عمل فنّي تقدمه للجمهور.

وتتواجد إبتسام حالياً في دبي إذ إنتقلت مؤخراً هناك لتحصل على فترة راحة وإستجمام، كما تفكّر في نقل إقامتها إلى دبي خلال الفترة القادمة.

وتستعد إبتسام لتشارك ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي إذ ستحي حفلها بتاريخ 26 يونيو بمنصة سلا.

متابعات

إقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى