ليلى عز العرب: لم يصدر مني هذا الكلام عن هدى الإتربي

نفت الفنانة ليلى عز العرب صحة التصريحات المنسوبة إليها حول عدم تعرفها على زميلتها الفنانة هدى الإتربي أثناء تواجدهن مؤخرا في حفل لتوزيع جوائز دراما رمضان 2024، بسبب خضوع الأخيرة للكثير من عمليات التجميل، وأكدت ليلى أن هذا الكلام لا يصدر عنها ابدا.

الأزمة بدأت مع تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة ليلى عز العرب وهي تقف بجوار النجمة هدى الإتربي، على البساط الأحمر لحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وكتب على الصورة ” معرفتهاش بعد عمليات التجميل”، وادعى البعض أنها من ستوري حساب ليلى عز العرب على انستغرام.

الصورة المنسوبة للفنانة ليلى عز العرب

ليلى عز العرب ترد على الصورة المفبركة

انتشار الصورة المفبركة دفع الفنانة ليلى عز العرب لإصدار توضيح صحفي، قالت فيه: لم يصدر مني هذا الكلام.. واعتزازي بهدى الإتربي عندما قابلتها في حفل جوائز إنيرجي لأنها فنانة جميلة، وإلى متى يظل الريتش والتريند الهدف الأساسي لبعض المواقع بغض النظر عن الحقيقة.

يذكر أن هدى الإتربي تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بسبب اطلالاتها المميزة في أكثر من مناسبة، وسبق أن ردت هدى في تصريح خاص لـ “سيدتي” على ظاهرة تركيز البعض على مظهرها وقالت: مع الأسف، هذه طبيعةُ بعض الأشخاصِ في مجتمعنا، إذ يحاولون باستمرارٍ ربطَ النجاحِ بأي شيءٍ آخرَ غير مهارتك ومجهودك ومحاولاتك للتقدُّم! مثل الجمالِ، أو العلاقاتِ، أو أي مبرِّرٍ آخر، ليحصلوا على نصيبٍ من الضوءِ المسلَّط عليك.

وردا على سؤال كيف تحافظين على معنوياتكِ مرتفعةً، وحالتكِ النفسيَّة جيدةً، مع تجنُّب الآثارِ السلبيَّةِ التي ترافق الأضواءَ والترند؟ قالت هدى الإتربي: أتوجَّه للمختصين، إذ أتابعُ مع «مدربِ حياةٍ»، يساعدني في ترجمةِ مشاعري، والعملِ عليها بشكلٍ صحِّي، كما يعلِّمني كيف أتفاعلُ بإتقانٍ مع المعطياتِ من حولي، والمصاعبِ الشخصيَّة، ولعل أهمَّ ما تعلَّمته منه ألَّا أتخذ أي قرارٍ وأنا تحت تأثيرٍ موجةِ مشاعرَ قويَّةٍ، فذلك يحجِّمُ رؤيتي للأشياء على حقيقتها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى